X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 27, 2017
ورشة في الداخلية للتدريب على الاسعافات الأولية والإخلاء والإيواء
  • السبت, مايو 27,2017

ورشة في الداخلية للتدريب على الاسعافات الأولية والإخلاء والإيواء

نظمت إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، ورشة عمل تدريبية في الإسعافات الأولية والرعاية الثانوية للبالغين والإخلاء والإيواء لمنتسبي كافة قطاعات وزارة الداخلية وذلك في قاعة الاتحاد بمقر الوزارة.

وقال المقدم محمد أحمد بطي الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، إن الورشة تأتي في إطار حرص الإدارة على تنفيذ السياسة العامة للبيئة والصحة والسلامة المهنية لوزارة الداخلية، والتي تتماشى مع توجهات الحكومة الاتحادية بتطبيق متطلبات البيئة والصحة والسلامة المهنية.

وأضاف إن الورشة تهدف إلى الارتقاء بمستوى وعي الموظفين وقدرتهم على المساهمة في مواجهة الأزمات والطوارئ وتعريفهم بمبادئ الإسعافات ألأولية والإجراءات الوقائية الواجب اتباعها حين وقوع الحوادث البسيطة في الأماكن العامة أو خلال ساعات العمل اليومي أو في المنزل.

وأكد حرص الوزارة على تدريب جميع الموظفين والعاملين وتثقيفهم بمبادئ الإسعافات الأولية نظراً لأهميتها الكبيرة في الحد من الحوادث وتقليل أثرها وتوعيتهم إزاء كيفية التعاطي الصحيح مع الحالات الطارئة بما يسهم في الحفاظ على سلامتهم.

وقام المساعد أول مدرب دولي في الاسعاف والإنقاذ حسن علي الحوسني بتدريب المشاركين في الورشة على سبع مهارات حول كيفية القيام بعمليات الإسعافات الأولية وانقاذ وطرق التعامل مع الحالات الطارئة للبالغين وإسعافهم في الوقت المناسب واستغلال الدقائق الذهبية الأولى بالطريقة الصحيحة، وعمليات الاخلاء والإيواء في حالات الكوارث الطارئة وفقاً للمعايير والشروط المعتمدة.


عدد الزيارات : 575

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.