• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 15, 2019
المجلس القانوني يناقش تطوير التشريعات القانونية بالداخلية
  • الاثنين, يوليو 15,2019

المجلس القانوني يناقش تطوير التشريعات القانونية بالداخلية

عقد المجلس القانوني بوزارة الداخلية اجتماعه الثاني لعام 2019 برئاسة العميد الدكتور راشد سلطان الخضر الزعابي مدير عام الشؤون القانونية، رئيس المجلس القانوني في مكتبه بمقر الوزارة.

حضر الاجتماع العميد الدكتور صلاح عبيد الغول مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة، والعميد الدكتور سالم خميس اليماحي مدير مديريه الشؤون القانونية بالقيادة العامه لشرطة ابوظبي وأعضاء المجلس القانوني بوزارة الداخلية.

في بداية الاجتماع أكد العميد راشد الزعابي الحرص على الاستمرار في دراسة التشريعات والقوانين الخاصة بالعمل في وزارة الداخلية من النواحي الأمنية والإدارية وفقاً لإستراتيجية الوزارة لضمان تحقيق الهدف الإستراتيجي المتمثل في ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والفعالية، من أجل تحقيق السعادة للعاملين والمتعاملين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير التشريعات القانونية بوزارة الداخلية، وتعزيز التعاون والتنسيق مع كافة القطاعات الشرطية والأمنية والجهات القضائية بالدولة.


عدد الزيارات : 430

التعليقات 1,023

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.