X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 07, 2017
"الدفاع المدني " يوقع اتفاقيات مع شركات بشأن  كاشفات الدخان
  • الاحد, مايو 07,2017

"الدفاع المدني " يوقع اتفاقيات مع شركات بشأن كاشفات الدخان

وقعت القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية أخيراً اتفاقيات مع "مجموعة الخليج التجارية"، وشركتي "نيو ايج"، و "نافكو للأنظمة الكهروميكانيكية"، بشأن تركيب نظام الحماية والوقاية من الحريق "كاشف الدخان " في المساكن والبيوت ، وذلك في مقر الوزارة بأبوظبي.

ودعا الدفاع المدني الراغبين بالحصول على خدمات الشركات المعتمدة والمرخصة لتركيب كاشف الدخان ، الدخول إلى الموقع الالكتروني للقيادة العامة للدفاع المدني www.gdocd.gov.ae .

وذكر اللواء جاسم محمد المرزوقي ، قائد عام الدفاع المدني ، أنه تم الإتفاق مع تلك الشركات المعتمدة لتركيب " كاشف الدخان " في البيوت ، وكفالتها للأجهزة ضد العيوب المصنعية ، وبأسعار تفضيلية ، لنشر ثقافة الحماية من الحريق بتوفير آليات الإنذار المناسبة التي تعمل تلقائياً عند استشعار دخان الحريق،للقيام بعملية الإخلاء الآمنة من مكان وقوع الحريق ، وتمكين فرق الدفاع المدني من الاستجابة السريعة.

وأكد أهمية اتخاذ الإجراءات الكفيلة بخفض أعداد الحرائق والوفيات الناجمة عنها، بتوظيف الإمكانات والتقنيات الحديثة التوظيف الأمثل، وتعزيز جهود الوقاية والحماية المدنية وفق عقيدة تكاملية تقوم على التعاون والتنسيق والعمل بروح الفريق الواحد.

وشدد على توعية توعية الجمهوربأهمية تركيب نظام كاشف دخان الحرائق في المساكن والبيوت المستقلة غير المشمولة بإجراءات واشتراطات الوقاية الواردة في دليل الإمارات للوقاية من الحريق وحماية الأرواح .

حضر توقيع الاتفاقية العميد محمد عبد الله النعيمي مدير عام شؤون الاطفاء والحماية والسلامة في القيادة العامة للدفاع المدني، والعقيد محمد عبد الله التكاوي مدير إدارة الشؤون الإعلامية، وعدد من ضباط القطاع، ومسؤولي الشركات .


عدد الزيارات : 640

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.