X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 18, 2017
قائد عام شرطة رأس الخيمة يستقبل قائد عام شرطة الشارقة
  • الاثنين, سبتمبر 18,2017

قائد عام شرطة رأس الخيمة يستقبل قائد عام شرطة الشارقة

استقبل اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة والوفد المرافق بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة وكبار ضباط القيادة في إطار التعاون والتنسيق بين القيادات الأمنية والشرطية على مستوى الدولة.

ورحب القائد العام لشرطة رأس الخيمة بالوفد الزائر وأشاد بالتعاون القائم بين شرطة رأس الخيمة وشرطة الشارقة والذي يأتي ترجمة للهدف الواحد في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار، وتجسيداً لرؤية أن الأمن على مستوى الدولة هو مسئولية كافة الأجهزة الأمنية والشرطية، وأشاد بمستوى التنسيق والتعاون في كافة المجالات المهنية والمتابعة الدائمة في أي من القضايا الأمنية وكلما تطلب الأمر ذلك وبكل يسر وسهولة.

ومن جانبه أكد قائد عام شرطة الشارقة، العميد سيف الزري، أن التعاون بين شرطة الشارقة ورأس الخيمة قائم على التنسيق الكامل وعلى أعلى المستويات وبما يحقق أعلى درجات الكفاءة والحرفية والذي يؤكد تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة والوقاية منها والتي يدخل في مقدمة أولويات الأجهزة الشرطية.

وخلال الزيارة اطلع قائد عام شرطة الشارقة على تجربة شرطة رأس الخيمة في إدارة الأداء المؤسسي من خلال نظام التميز الإلكتروني ، حيث وجه سعادة القائد العام لشرطة رأس الخيمة بتبادل خبرات التجربة ونقل المعرفة للقيادة العامة لشرطة الشارقة.

حيث استعرض سعادة المقدم محمد الأحمد مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات بحضور سيف الشفيري خبير ومستشار الأداء المؤسسي والاستراتيجي، التجربة من الناحية الفنية والتقنية والإدارية على سعادة قائد عام شرطة الشارقة والوفد المرافق له .

حيث لاقت التجربة ثناء واستحسان القائد العام وأكد سعادته على ضرورة الاستفادة منها بهدف تحسين الأداء المؤسسي بشرطة الشارقة .


عدد الزيارات : 632

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.