• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 10, 2019
الداخلية تنظم مبادرة ( صيفنا تسامح ) لأبناء الضباط وجميع العاملين من كل الأعمار
  • الاربعاء, يوليو 10,2019

الداخلية تنظم مبادرة ( صيفنا تسامح ) لأبناء الضباط وجميع العاملين من كل الأعمار

نظمت الإدارة العامة للعلاقات والمراسم، بوزارة الداخلية مبادرة ( صيفنا تسامح ) لأبناء الضباط وجميع العاملين في الوزارة من كل الأعمار، وتضمنت المبادرة برنامج حافل بالفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية، وذلك في فندق شاطئ الراحة بأبوظبي.

تأتي هذه المبادرة تزامناً مع احتفاء الدولة بعام التسامح، وشارك فيها وحدات من K9 بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والقيادة العامة للدفاع المدني، وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية " فزعة " .

وبدأت الفعاليات والأنشطة والمسابقات الثقافية والترفيهية التي قدمتها المساعد أول حليمة حسن الخزيمي من إدارة العلاقات العامة، بالسلام الوطني عزفته فرقة موسيقى شرطة أبوظبي، والتي عزفت عدد من المقطوعات الموسيقية التي نالت إعجاب وتجاوب الجمهور معها.

بعد ذلك تم توزيع الهدايا القيمة المقدمة من الإدارة العامة للعلاقات والمراسم، وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية " فزعة " على المشاركين في المسابقات كما تم إجراء السحوبات على الجوائز المقدمة للجمهور.

كما تم التوقيع على مبادرة وثيقة المليون متسامح، ( # مبادرة انا ادعم التسامح في عملي # من قبل عدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي العاملين في مختلف قطاعات وزارة الداخلية.

وأكد العقيد محمد بطي الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة بالوزارة الحرص على نشر قيم التسامح في صفوف الأبناء وتعريفهم به كقيمة اجتماعية ونهجاً وطنياً تتميز به دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال إن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المتواصلة للتعريف بعادات وتقاليد المجتمع الأصيلة والموروثات الثقافية كنهج أصيل أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " ورسخته القيادة الرشيدة في مبادراتها وخطط عملها المختلفة لتكون نهج وأسلوب حياة لأبناء الإمارات. 


عدد الزيارات : 121

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟