X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ديسمبر 08, 2016
تخريج ضباط المسار الوظيفي في الداخلية
  • الخميس, ديسمبر 08,2016

تخريج ضباط المسار الوظيفي في الداخلية

خرجت وزارة الداخلية 44 ضابطاً من ضباط المسار الوظيفي الدفعة الـ 23 بكلية الشرطة في حفل أقيم مؤخرا، بقاعة المحاضرات بمقر الوزارة بحضور اللواء محمد العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة. 

وأكد المنهالي في كلمة وجهها للخريجين حرص وزارة الداخلية وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على تأهيل وتدريب الكوادر البشرية والاستثمار فيها، إيماناً منها بأهمية العنصر البشري في الارتقاء بمجالات العمل الشرطي المختلفة بما ينعكس إيجاباً على أداء وزارة الداخلية والوصول إلى تحقيق التميز المؤسسي.

وقال إن الوزارة ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية تسعى دائماً إلى التطوير المستمر للوصول بمستوى الأداء إلى أعلى درجات الجودة والتميز الوظيفي لدى الضباط حديثي التخرج بما يسهم في تعميق مبدأ الشمولية في العمل الشرطي ورفع مستواه وزيادة كفاءات ومهارات الضباط في أهم المجالات الشرطية.

وأضاف إن تطبيق نظام المسار الوظيفي في وزارة الداخلية يضمن تعزيز الثقافة والمعارف الأساسية الشرطية للضباط عن العمل الشرطي في مجال التحقيق والبحث الجنائي والمرور، لافتاً إلى أن هذا النظام يُعد مرحلة مهمة وخطوة ممتازة لإكساب الضباط الخبرات والمعلومات اللازمة للعمل في مجالات الشرطة المختلفة.

وألقى الملازم أول علي راشد القيشي كلمة نيابة عن الخريجين، شكر فيها القيادات بوزارة الداخلية على دعمها لتطبيق نظام ضباط المسار الوظيفي الذي أسهم في اكسابهم المعارف والمعلومات الأمنية والشرطية والمهارات الفنية من خلال التحاقهم في إدارات ومراكز الشرطة الشاملة بالدولة، مؤكداً انه وزملائه الخريجين سيبقون الجنود الأوفياء لخدمة الوطن الساهرين على أمنه واستقراره.

وفي الختام قام اللواء المنهالي بتوزيع الشهادات على الخريجين.

حضر الحفل العميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية بالوزارة ومديري الإدارات وعدد كبير من الضباط في الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية.


عدد الزيارات : 781

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.