• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة سبتمبر 16, 2019
تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز "مرحلة القائد العام "  بالموارد و الخدمات المساندة
  • الاثنين, سبتمبر 16,2019

تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز "مرحلة القائد العام " بالموارد و الخدمات المساندة

كرّم اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، عدد من الضباط و ضباط الصف والمدنين و العنصر النسائي العاملين في قطاع الموارد و الخدامات المساندة، الفائزين بجائزة الداخلية للتميز"مرحلة القائد العام " في دورتها الخامسة، وذلك في قاعة المحاضرات بمقر وزارة الداخلية.

حضر حفل التكريم العميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات، والعميد عادل عبدالرحمن الحمادي مدير عام المالية والخدمات المساندة والعقيد ناصر خادم الكعبي مدير عام الإدارة العامة للسعادة ومديري الإدارات وعدد كبير من الضباط في قطاع الموارد والخدمات المساندة.

يأتي هذا التكريم تقديراً للجهود التي بذلوها للفوز بهذه الجائزة وتماشياً مع إستراتيجية الوزارة الهادفة إلى تعزيز ثقافة التميز بين منتسبيها وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وتطوير الأداء في مختلف القطاعات.

واستعرض المقدم أحمد الحساوي المنسق العام للجائزة في قطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة عدد الملفات المشاركة في الجائزة من قطاع الوكيل المساعد للموارد والخدامات المساندة مؤكداً حرص القطاع على المشاركة في جميع جوائز وزير الداخلية للتميز ودعمها من خلال زيادة عدد المشاركات في جميع جوائز التميز وتمثيل القطاع في جوائز وزير الداخلية للتميز بأفضل صورة ممكنه.

وفي ختام الحفل قام اللواء الشامسي بتوزيع الدروع وشهادات التقدير على الفائزين بالجائزة.


عدد الزيارات : 222

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟