X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 23, 2017
اللجنة الدائمة للأمن والسلامة بالمجلس التنفيذي تناقش اشتراطات الأمن والسلامة في إمارة عجمان
  • الاحد, ابريل 23,2017

اللجنة الدائمة للأمن والسلامة بالمجلس التنفيذي تناقش اشتراطات الأمن والسلامة في إمارة عجمان

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي رئيس اللجنة الدائمة للأمن والسلامة بالمجلس التنفيذي القائد العام لشرطة عجمان اجتماع اللجنة الدائمة للأمن والسلامة بحضور سعادة العميد عبدالعزيز علي الشامسي مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة عجمان، وسعادة العميد عادل سيف المطروشي مدير إدارة الحماية المدنية والسلامة في الدفاع المدني بعجمان، لمناقشة اشتراطات الأمن والسلامة وسبل تعزيز مهام اللجنة في إمارة عجمان، وذلك ضمن إطار السعي لدعم تحقيق رؤية واستراتيجية عجمان 2021.
رحب سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي بأعضاء اللجنة مثنياً على جهودهم المبذولة في دعم نجاح أداء اللجنة، ودعا سعادته أعضاء اللجنة إلى بذل قصارى جهدهم لتحقق اللجنة أهدافها المرجوة، مضيفاً بأن نجاح مهام اللجنة في تحقيق أهدافها يتمثل بدعمها لتحقيق رؤية واستراتيجية عجمان 2021.
تم خلال الاجتماع مناقشة نتائج الحملات التفتيشية التي قامت بها اللجنة، ومدى صلاحية مستودعات تخزين الأدوية والتراخيص اللازمة والاشتراطات الواجب توافرها في المستودعات. 
من جهة أخرى تطرق سعادة رئيس اللجنة الدائمة للأمن والسلامة إلى الأزمات العمالية مع وزارة العمل ودائرة البلدية ودور اللجنة المختصة بهذا المجال، مؤكداً بأن اللجنة تقوم بدورها بالشكل المطلوب، كما تم التطرق إلى الحملات التفتيشية على المزارع وسكنات العمال بالتنسيق مع إدارة الصحة العامة والبيئة. 
وفي ختام الاجتماع شكر سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي أعضاء اللجنة على حضورهم وجهودهم المبذولة في دعم جهود اللجنة في تحقيق الأمن والسلامة، متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم. 
هذا وقد حضر الاجتماع سعادة علي أحمد العوضي بالإنابة عن مدير مكتب العمل، وسعادة جمعة النعيمي عن مدير مركز الطوارئ والأزمات، وسعادة شيخة حسن الشحي بالإنابة عن مدير إدارة الصحة العامة. 


عدد الزيارات : 1395

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.