• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة ابريل 14, 2019
محاضرة توعوية لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية
  • الاحد, ابريل 14,2019

محاضرة توعوية لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية

القى اللواء جاسم محمد المرزوقي قائـــد عــــام الدفـــاع المدنـــي محاضرة توعوية تثقيفية لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية ( الدفعة الحادية عشر) على مستوى الدولة، وذلك في مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة.

وقال اللواء المرزوقي إن الالتحاق بالخدمة الوطنية شرف لكل مواطن شريف عاش و تربى و ترعرع على هذه الأرض الطيبة ،وهذه تعتبر فرصة حقيقية للجميع لبذل الجهد للدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي ، وأضاف إن كل ما يقدمه أبناء الوطن الغالي من تفاني هو شيء بسيط إذا ما قورنَ بما قدمته لنا الدولة من خير و نماء و عطاء ساهم في توفير العيش الكريم لنا جميعاً.

وأوضح أن مجندي الخدمة الوطنية اجتازوا تدريباتهم المقررة كفاءة و اقتدار متوجهاً بالشكر والتقدير إلى القيادة العامة للقوات المسلحة وعلى رأسها هيئة الخدمة الوطنية و الاحتياطية على ما سخرته من إمكانيات في سبيل تأهيل و تدريب أبناء الدولة وعلى ما قامت به من جهد حتى وصل مجندي الخدمة الوطنية إلى المستوى الكبير من الجاهزية للدفاع عن تراب الوطن بروح عالية .

وأكد أن مواجهة التحديات تحتاج إلى التكاتف و الانضباط العسكري والجاهزية والاستعداد الدائم ورحب بهم كأول دفعة من الخدمة الوطنية تنضم للعمل في سلك وزارة الداخلية في مختلف القطاعات.

وفي ختام محاضرته رحب بمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية في القيادة العامة للدفاع المدني ،  ذلك الجهاز الذي يحمل على عاتقة حماية الأرواح والممتلكات         والمكتسبات الوطنية لافتاً إلى ضرورة الالتزام التام بالحفاظ على سرية المعلومات التي قد تتوفر لديهم أثناء فترة عملهم في جهاز الدفاع المدني وتجنب الجزاءات المقررة على المخالفين لقواعد العمل وشروطه والالتزام في جميع اللوائح والقوانين مرحباً بإبداعاتهم ومقترحاتهم وأفكارهم لتطوير العمل الأمني والشرطي.

ودعاهم إلى أن يكونوا على أعلى درجات الجاهزية والكفاءة، مستعدين دائماً للدفاع عن أمن الوطن واستقراره، وأن يكونوا الجند الأوفياء ويجددوا الولاء لهذا الوطن و قادته متمنياً لهم التوفيق و السداد في حياتهم العملية .



عدد الزيارات : 72

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟