X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 26, 2017
شرطة الفجيرة : 100% نسبة شعور المجتمع بالأمن و الأمان للسنة الثانية على التوالي
  • الاحد, فبراير 26,2017

شرطة الفجيرة : 100% نسبة شعور المجتمع بالأمن و الأمان للسنة الثانية على التوالي

حققت القيادة العامة لشرطة الفجيرة نسبة 100% في مؤشر شعور المجتمع بالأمن و الأمان وفق نتائج استطلاع للرأي أجراه مركز الامارات للدراسات و البحوث الاستراتيجية للعام 2016 باعتباره المركز المتخصص و المعتمد لحلول القياس للجهات الحكومية على مستوى الدولة.

و أعرب سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة عن سعادته و اعتزازه بتحقيق القيادة لتلك النتيجة للسنة الثانية على التوالي باعتبار أن الأمن يعد المهمة الرئيسية ذات الأولوية القصوى التي أوجد جهاز الشرطة من أجلها.

وأضاف الكعبي أن حصول القيادة العامة على رضا المجتمع 100% يعد انجازاً رائداً بجميع المقاييس مؤكداً أن تلك النتيجة لم تكن لتتحقق إلا من خلال العمل على تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية 2014-2016 بفعالية وكفاءة ما أدى إلى إنجاز أهم أهدافها و هو تعزيز الأمن و الأمان في المجتمع عبر التطوير المستمر في تطبيق السياسات و المنهجيات و المبادرات و آليات العمل .

وأكد أن ما تم تحقيقه هو ثمرة توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة و سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة و المتابعة الحثيثة من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية و تكاتف جهود جميع العاملين من ضباط و صف ضباط وأفراد و العمل بروح الفريق.


عدد الزيارات : 489

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.