X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 23, 2017
شرطة عجمان أول قيادة شرطية تتسلم شهادة مواصفة إدارة الابتكار CEN/TS 16555
  • الخميس, فبراير 23,2017

شرطة عجمان أول قيادة شرطية تتسلم شهادة مواصفة إدارة الابتكار CEN/TS 16555

تسلم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان شهادة مواصفة إدارة الابتكار EN/TS 16555 من شركة SGS Gulf LTD بعد إتمام كافة شروط ومتطلبات الحصول على المواصفة.
وذلك بحضور سعادة العميد أحمد عبد الله الحمراني نائب القائد العام، وسعادة العميد عمر الشامسي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، والسيد رشيد الشرقاوي المدير العام لشركة SGS Gulf LTD وعدد من ضباط شرطة عجمان.
وصرح سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي أن هذه المواصفة الأوروبية هي الأولى عالمياً في مجال بناء نظام إداري متكامل لدعم الابتكار، وتحدد المتطلبات اللازمة لنظام إدارة الابتكار ضمن أي مؤسسة، بما يتوافق مع استراتيجية المؤسسات وطبيعة عملها والأنظمة الإدارية المطبقة فيها، وتعمل على ربط العناصر المؤسسية بما يدعم ويحقق رؤية المؤسسة فيما يتعلق بالابتكار، مما يجعل دولة الإمارات ضمن الدول الاكثر ابتكاراً على مستوى العالم، يأتي ذلك ضمن إطار سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية المتمثل بتقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية. 
وأضاف سعادة قائد عام شرطة عجمان أن التدقيق على متطلبات مواصفة إدارة الابتكار تم من قبل فريق مختص من الاستشاريين من شركة SGS) LTD) حيث قاموا بمنح شهادة المواصفة لشرطة عجمان وفقا للمعايير والمقاييس العالمية، مضيفاً أن حصول شرطة عجمان على مواصفة إدارة الابتكار تتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بإقرار مجلس الوزراء إعلان عام 2015 عاماً للابتكار في الدولة.
من جانبه قال سعادة العقيد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء أن القيادة العامة لشرطة عجمان عملت على تحديث مواصفة الجودة ISO 90:2015، ومواصفة إدارة البيئة ISO 14001:2015 بالتعاون مع شركة SGS Gulf LTD في سبيل رفع مستوى الجودة في الخدمات التي تقدمها الشرطة. 
من جهة أخرى تقدم وفد شركة SGS Gulf LTD برئاسة السيد رشيد الشرقاوي بالتهنئة للقيادة العامة لشرطة عجمان وموظفيها بحصولها على المواصفة، كما تقدموا بالتهنئة لسعادة قائد عام شرطة عجمان اللواء سلطان بن عبد الله النعيمي بترقيته إلى رتبة لواء، متمنين لشرطة عجمان وقيادتها مزيداً من التقدم والتميز والنجاح. 
وفي ختام اللقاء شكر سعادة قائد عام شرطة عجمان أعضاء وفد شركة SGS Gulf LTD على جهودهم العظيمة المبذولة في منح شهادة المواصفة، كما تبادل الدروع مع ممثلي الشركة تقديرا لهم وتأكيداً على أهمية مواصلة وتعزيز التعاون في مختلف المجالات.
حضر التسليم سعادة العقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، وسعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والنقيب سلطان عبيد سلطان الشامسي رئيس قسم الجودة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء. 


عدد الزيارات : 761

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.