• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 15, 2019
الداخلية تنظم ورشة عصف ذهني لإسعاد المتعاملين
  • الاثنين, يوليو 15,2019

الداخلية تنظم ورشة عصف ذهني لإسعاد المتعاملين

نظمت الإدارة العامة للسعادة بوزارة الداخلية، بالتعاون مع مركز الابتكار بالوزارة ورشة عصف ذهني لإسعاد المتعاملين ضمن مبادرات برنامج الوزارة للسعادة وجودة الحياة، وشارك فيها ممثلين عن 19 جهة حكومية اتحادية ومحلية، وذلك في فندق انتركونتيننتال بدبي.

تأتي هذه الورشة في إطار حرص الإدارة على رفع مستوى سعادة المتعاملين من خلال ما تقدمه وزارة الداخلية من خدمات متميزة تفوق توقعاتهم.

وأكد العقيد ناصر خادم الكعبي مدير عام الإدارة العامة للسعادة بوزارة الداخلية حرص القيادة في الوزارة على تعزيز التعاون والعمل المشترك مع وشركائها للارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين، بما يحقق تطلعات المتعاملين وأن تسبق الخدمات الحكومية توقعات المتعاملين والمستفيدين إلى جانب تلبية احتياجات الناس وإعطاء أولوية قصوى لمسألة تميز الخدمات الحكومية.

وقال إن وزارة الداخلية أولت اهتماماً كبيرا بإسعاد المتعاملين والعاملين، تجسيدا للخطة الإستراتيجية للحكومة الاتحادية والخطة الإستراتيجية لوزارة الداخلية حيث تبنت الوزارة العديد من المشاريع والمبادرات لتطوير الخدمات وتنمية مهارات موظفي إسعاد المتعاملين ضمن برنامج وزارة الداخلية للسعادة والايجابية.

واستعرض المقدم سعيد محمد الظهوري مدير إدارة إسعاد المتعاملين مراحل رحلة إسعاد المتعاملين، والأهداف المرجوة منها المتمثلة في تسهيل رحلة المتعامل، وتحسين تجربته، والحصول على كافة الخدمات الحكومية بطريقة مبسطة وإبداعية.


عدد الزيارات : 192

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟