• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة مايو 16, 2019
"الاستراتيجية وتطوير الأداء" تظفر بلقب سباعيات كرة القدم لبطولة “الشرطة الرياضي"
  • الخميس, مايو 16,2019

"الاستراتيجية وتطوير الأداء" تظفر بلقب سباعيات كرة القدم لبطولة “الشرطة الرياضي"

برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،كرم العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي وبحضورالعميد وليد سالم الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي ،الشركاء الداعمين لبطولات الاتحاد والحكام وكل من اسهم في إنجاح فعاليات الدورة الرمضانية التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي ضمن مبادرات عام التسامح ، وذلك على ملاعب كلية الشرطة، كما تم في نهاية الحفل تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى الثلاث في بطولة سباعيات كرة القدم والمشي والجري الذين مثلوا القطاعات المختلفة لوزارة الداخلية.

وأكد العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري أن الاتحاد يحرص على تنظيم مثل هذه البطولات ضمن برامجه السنوية، وقد حرص على اشراك كل فئات العاملين بالوزارة ضمن مبادرة خاصة في عام التسامح، مضيفاً أن البطولة حققت نجاحاً تنظيمياً وفنياً وقدمت منافسات عالية المستوى في جو من التنافس الشريف الاخوي، ومقدماً الشكر والتقدير لكافة الرعاة وشركاء اتحاد الشرطة الرياضي.

وأشار إلى المنافسات الرياضية تعزز الأداء والقدرات الذهنية والبدنية لمنتسبي الوزارة وتعمل على تطوير الرياضة الشرطية بما يتناسب والطموحات التي يمكن تحقيقها على مستوى التنافس الشرطي بالدولة الأمر الذي ينعكس بصورة إيجابية على دعم المنتخبات الوطنية حيث يشكل منتسبي الشرطة رافداً اساسياً في تشكيل المنتخبات والفرق الوطنية في مختلف الألعاب.

وعلى صعيد نتائج منافسات البطولة حصل فريق "الاستراتيجية وتطوير الأداء" على المركز الأول في سباعيات الكرة ، تلاه فريق كلية الشرطة وحل ثالثاً فريق "الاسناد الأمني ، بعد أن فاز فريق الاستراتيجية وتطوير الأداء في المباراة النهائية على فريق كلية الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد بعد مباراة مثيرة، كما فاز فريق الإسناد الأمني " على فريق "المؤسسات العقابية والإصلاحية " بهدفين نظيفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

تكريم فرق متميزة من كلية الشرطة

كرّم العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي وبحضور العميد وليد الشامسي نائب رئيس الاتحاد وعلى هامش فعاليات الدورة الرمضانية التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي خريجي دورة اعداد المدربين الميدانيين المشتركة و الطلبة المرشحين الذين قدموا مقترحات تطويرية ومنتخب طلاب النخبة للجوجيستو من طلبة كلية الشرطة و الفرق الفائزة من كلية الشرطة في البطولة المخصصة في ألعاب سباعيات كرة القدم وكرة الطائرة.

وتم تكريم مواصلات الإمارات و مصرف أبوظبي الإسلامي والدائرة المركزية العالمية وشركة أبوظبي للفنادق وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية "فزعة".

حضر النهائيات وحفل التكريم العميد عارف الريس مدير أدارة اتحاد الشرطة الرياضي وعدد من أعضاء مجلس اتحاد الشرطة الرياضي وعدد من ضباط كلية الشرطة ومن الضيوف.


عدد الزيارات : 121

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟