• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يناير 10, 2017
شرطة رأس الخيمة تطلق حزمة مبادرات لعام الخير
  • الثلاثاء, يناير 10,2017

شرطة رأس الخيمة تطلق حزمة مبادرات لعام الخير

أعلنت شرطة رأس الخيمة عن إطلاق أول مبادرة لعام الخير ضمن حزمة مبادرات قادمة تزامنا مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " عام 2017 عاما للخير.

وتأتي هذه المبادرة التي هي عبارة عن تخصيص مقعدين للشباب في الدورات التدريبية التي ينظمها معهد تدريب الشرطة أسبوعياً بالتعاون والتنسيق مع مجلس رأس الخيمة للشباب، وستدخل المبادرة حيز التنفيذ خلال الاسبوع القادم. 

وتهدف المبادرة إلى تعزيز الجانب التدريبي لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة المجتمعية لما لذلك من أثر تنموي مستدام على المجتمع، وذلك تحقيقا لرؤية عام الخير التي أطلقها صاحب السمو رئيس الدولة " حفظه الله " . 

وقال سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة " إن عام الخير الذي أعلن عنه صاحب السمو رئيس الدولة يمثل فرصة سانحة لجميع الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة لتبني المساهمة المجتمعية من خلال تنفيذ مجموعة من المبادرات. 

ولفت سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة إلى أن مبادرة شرطة رأس الخيمة تمثل أحد الأدوار التحفيزية للمشاركة المجتمعية لإتاحة الفرصة للشباب للمشاركة الإيجابية والارتقاء بتطوير مهاراتهم التدريبية التي تساعدهم في خدمة تطلعاتهم وأهدافهم وفي النهاية تحقق حاجاتهم التنموية المجتمعية.
وأوضح إن المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بأن يكون عام 2017 عام الخير تؤكد السير على نهج التكامل في مسيرة التنمية الذي وضع أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، ورسّخه صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» الذي يؤكد أهمية عملية تعزيز منظومة القيم الإنسانية في المجتمع والأجيال الصاعدة لتسهم في البناء المادي والثقافي والمعنوي للإمارات والتفاني في خدمة الوطن حفاظاً على إنجازاته التي تحققت ببذل الجهود المخلصة للقيادة والشعب.

يذكر أن مبادرة شرطة رأس الخيمة تعتبر الأولى وستتلوها لاحقاً مجموعة وحزمة من المبادرات خلال عام 2017 وحسب خطة ورؤية الشرطة لعدد من المناسبات المختلفة على مستوى الدولة وضمن أجندة مبرمجة لتفعيل هذه المبادرات.

كما إن شرطة رأس الخيمة فتحت المجال لمنتسبي القيادة لتقديم مقترحاتهم ومبادراتهم التي تخدم عام الخير وسيتم اختيار المبادرة والفكرة التي تناسب التطلعات المنشودة لعام الخير وسيتم تبنيها وتنفيذها انطلاقاً من جانب تشجيع وتحفيز منتسبي القيادة على دعم المبادرة وتحقيق أهدافها المنشودة.


عدد الزيارات : 344

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية