X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 21, 2017
العميد بن عامر  يكريم اللجان المشاركة في بطولة الشرطة للرماية السنوية (35(
  • الثلاثاء, مارس 21,2017

العميد بن عامر يكريم اللجان المشاركة في بطولة الشرطة للرماية السنوية (35(

أعرب العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة عن شكره وتقديره إلى كافة اللجان التنظيمية المشاركة في بطولة الرماية السنوية في نسختها الـ(35) على التميز المتحقق جراء التنظيم الإداري والفني، الذي لاقى العديد من الشكر والثناء والتقدير، والذي كان لجهودهم، والعمل بروح الفريق الواحد بالغ الأثر في ظهور البطولة بالشكل الذي يليق بوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم اللجان المشاركة في بطولة الشرطة للرماية السنوية الخامسة والثلاثين بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعميد خليفة محمد المري رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الشرطة الرماية، وأعضاء اللجان المشاركة.

كما أثنى العميد الشامسي على جهود القائمين في تجهيز ميادين الرماية الجديدة والتى شيدت إثر فكر، وتخطيط عميق، وتحدٍ واضح على إنجازه في الوقت المحدد، مما جعل البعض يواصل الليل بالنهار لإتمامه، حتى خرج مضاهياً بمواصفاته، الميادين العالمية.

ومن جانبه وجه العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة شكره وتقديره وثنائة العميق لجميع اللجان على الجهد الذي بذل، والعطاء الكامل الذي منح من أجل البطولـة، والارتقاء بمستوياتها، وإحراز نتائج ونجاحات متقدمة، من أجل الوصول إلى منصات التتويج، كما هنئ فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة وأكاديمية العلوم الشرطية، على النتائج المتقدمة في بطولة الامارات المفتوحة للكاراتية وعلى النتائج المتحققة، واحرازهم عدد من الذهبئات في تلك البطولـة.

عقب ذلك قام العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، بتقديم شهادات الشكر والتقدير إلى كافة اللجان المشاركة في بطولـة الشرطة للرماية وإلى إلى فريق الكارتيه، داعياً الجميع، إلى الاستمرار في العمل على هذا النحو وتحقيق المزيد من التميز والريادة.


عدد الزيارات : 739

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.