X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 23, 2017
تكريم الفائزين في الفعاليات الرياضية العاشرة بالداخلية
  • الخميس, مارس 23,2017

تكريم الفائزين في الفعاليات الرياضية العاشرة بالداخلية

كرم العميد عادل عبد الرحمن الحمادي مدير إدارة الشؤون المالية بوزارة الداخلية عضو مجلس ادارة اتحاد الشرطة الرياضي الفرق الفائزة، والفائزين المشاركين في الفعاليات الرياضية العاشرة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي لمنتسبي قطاعات وإدارات وزارة الداخلية بأبوظبي في حفل أقيم مؤخراً لهذه الغاية بمقر كلية الشرطة في أبو ظبي.

حضر حفل التكريم العقيد عارف الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي وعدد من الضباط ومنسقي الفرق المشاركة في الفعاليات الرياضية.

وشارك في الفعاليات الرياضية والثقافية قطاعات الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وقطاع وكيل الوزارة والوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ وقطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة وقطاع القيادة العامة للدفاع المدني وقطاع كلية الشرطة.

وأكد العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، حرص القيادة الشرطية على الاهتمام برياضة الشرطة تماشياً مع استراتيجية الوزارة بنشر الرياضة بين كافة منتسبيها والاهتمام بممارستها لما لها من أثر إيجابي كبير على صحة رجل الشرطة وتنمية قدراته البدنية والنفسية والذهنية بما يمكنه من القيام بمهام الوظيفة على أكمل وجه.

وقال إن التكريم يأتي تجسيداً لإستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تشجيع المتفوقين والمتميزين لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجالات العمل الشرطي، وإيماناً من القيادة الشرطية بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة، لما لها من دور في غرس الثقة بالنفس وتكريس مبدأ المنافسة الشريفة بين جميع منتسبي وزارة الداخلية، وتعميق أواصر التعاون والألفة والمحبة والعمل بروح الفريق الواحد بين جميع منتسبي الوزارة.

وقال إن تنظيم اتحاد الشرطة الرياضي للفعاليات الرياضية للعام العاشر على التوالي لمنتسبي الوزارة، يأتي بفضل دعم القيادات الشرطية المستمر لتوفير سبل النجاح للفعاليات ومد جسور التواصل والانسجام بين أبناء الأسرة الواحدة، لافتاً إلى حرص اتحاد الشرطة الرياضي على رفع مستوى المشاركة وتوعية جميع العاملين بالوزارة بأهمية الرياضة من أجل تكوين عناصر شرطة قادرة ذهنياً وعقلياً ونفسياً على أداء مهامها على أكمل وجه. 

وعبر عن شكره وتقديره إلى القيادة الشرطية على دعمها لهذه الفعاليات، ومتابعتها المستمرة للأنشطة، مشيداً بتعاون مختلف القطاعات ومشاركتها الإيجابية في هذه الفعاليات واستمراريتها، ما كان له عظيم الأثر في تحقيق الأهداف والتطلعات التي يسعى لها اتحاد الشرطة.

وقام العميد الحمادي بتوزيع الكؤوس والهدايا التذكارية على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى والمشاركين الفائزين في جميع المسابقات الرياضية.


عدد الزيارات : 407

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.