X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ديسمبر 18, 2018
الداخلية تنظم ملتقى " موظف السعادة الفخور "
  • الثلاثاء, ديسمبر 18,2018

الداخلية تنظم ملتقى " موظف السعادة الفخور "

افتتح الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية صباح اليوم  " الثلاثاء " في فندق انتركونتيننتال فيستيفال دبي،  فعاليات ملتقى " موظف السعادة الفخور "  الذي ينظمه برنامج وزارة الداخلية للسعادة والإيجابية، في اطار برنامج اسعاد المتعاملين في الوزارة ، بمشاركة عدد كبير من ممثلي الجهات الحكومية بالدولة .

والقى العقيد ناصر خادم الكعبي مدير إدارة إسعاد المتعاملين في وزارة الداخلية، كلمة، قال فيها إن هذا الملتقى يأتي في اطار رؤية حكومتنا الرشيدة في تحقيق أعلى معدلات السعادة والايجابية لمجتمع دولة الامارات العربية المتحدة، وحرص وزارة الداخلية على تحقيق هذه الرؤية من خلال ما تقدمه من خدمات ومبادرات لكافة فئات المجتمع، وإستعراض أفضل الممارسات الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال إسعاد العاملين والمتعاملين، وتبادل الخبرات والمعارف ونقلها بين الجهات الحكومية على مستوى الدولة، والتعرف على أهم المبادرات والجهود التي ينفذها مكتب رئاسة مجلس الوزراء في مجال تعزيز سعادة العاملين والمتعاملين بالحكومة الاتحادية.

واضاف أن عقد هذا الملتقى يأتي بالتزامن مع إحتفال الإمارات بعام زايد ، لافتاً إلى أن سعادة الشعب الهدف الأسمى للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه ، وقد كان لمقولته الشهيرة: ثروتي سعادة شعبي أبلغ الأثر في السياسات والبرامج كافة التي تم الإعلان عنها وتنفيذها في عهده، رحمه الله. ولا زال هذا النهج مستمراً بقيادة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وأوضح أن ما حققته الدولة من انجازات ضخمة يؤكد بوضوح انها ماضية بخطى واثقة وثابتة نحو تعزيز مكانتها على خارطة الدول المتقدمة، وتحقيق الريادة العالمية في مختلف المجالات ولا سيما في مجال تطوير الخدمات وتنمية رأس المال البشري، لتعزيز وتوفير السعادة والرخاء والرفاهية لشعبها والمقيمين على أرضها. ، قامت حكومة دولة الامارات العربية المتحدة باطلاق البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة الذي يضم مجموعة من السياسات والخدمات التي تعزز من أنماط الحياة الإيجابية.

واشار إلى أن معادلة إسعاد المتعاملين التي أطلقتها الحكومة، تهدف إلى ترسيخ مفاهيم السعادة وتعزيزها في مراكز سعادة المتعاملين، لتصبح ممارسة وثقافة في الجهات الحكومية، بحيث يتم تزويد موظفي إسعاد المتعاملين بمجموعة من الأدوات والقيم التي تمكنهم من تنفيذ مبادرات الحكومة في مجال تحقيق السعادة والإيجابية، وإبراز التزام الجهات الحكومية بتقديم خدمات تحقق سعادة المتعاملين ترتكز على ثلاثة عناصر رئيسة وهي: الموظف الفخور بتقديم الخدمات المتميزة، الجهة المتفانية في إسعاد المتعاملين، والمتعامل المبادر والإيجابي. 

وأكد أن وزارة الداخلية أولت اهتماماً خاصاً بموظفي سعادة المتعاملين، ايماناً منها بمبدأ الموظف السعيد يعني متعامل سعيد، وهو ما تجلى بوضوح عند اطلاقها لبرنامج وزارة الداخلية للسعادة والايجابية بما يحتويه من مبادرات وسياسات وانشطة، تدعم العناصر الثلاث التي ترتكز عليها معادلة اسعاد المتعاملين، ومنها الموظف الفخور.

وذكر أن الوزارة قامت بوضع الخطط والبرامج المتكاملة في مجال تطوير الموارد البشرية، حيث أطلقت برنامج دبلوم إسعاد المتعاملين بمشاركة (54) جهة حكومية وشبه حكومية والذي يعتبر أحد أهم مبادرات برنامج وزارة الداخلية للسعادة والإيجابية ، والذي يعد استكمالاً لدبلوم التميز في اسعاد المتعاملين بالتعاون مع أكاديمية إتصالات الذي أطلق عام 2013 


عدد الزيارات : 3807

التعليقات 24

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.