X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 21, 2017
نائب قائد عام شرطة عجمان يشهد الحفل السنوي لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب
  • الخميس, سبتمبر 21,2017

نائب قائد عام شرطة عجمان يشهد الحفل السنوي لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب

شهد سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان الحفل السنوي لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب (أقدر)، والذي أقيم في مدرسة مشيرف بعجمان تزامناً مع بداية العام الدراسي، والذي يأتي تحت إشراف ديوان رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وذلك ضمن إطار سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة. 
وكان في استقبال نائب قائد عام شرطة عجمان كل من العقيد خالد الزرعوني والملازم اول احمد زايد من برامج خليفة لتمكين الطلاب، ومدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة مشيرف. 
بدأ الحفل الذي جاء تحت عنوان " هذا ما كان يحبه زايد " بقيام طلاب المدرسة بطابور عسكري حيوا فيه السلام الوطني لدولة الإمارات، ثم قدم عدد من الطلاب أقوالاً مأثورة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتي جاءت لتمجيد المعاني والصفات التي أقرها لدفع عجلة التطور والنماء والاهتمام بتطوير مجتمع الإمارات باعتباره الهدف الأول في تكوين وقيام الأمم وتقدمها. 
وفي ختام الحفل كرم سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني بحضور وفد برنامج تمكين خليفة وأعضاء الهيئة التدريسية عدد من الطلبة المتميزين في تحصيلهم العلمي خلال العام الماضي، كما قام سعادته بجولة تفقدية لقاعات المدرسة أثناء بدء الدوام المدرسي، متمنياً لهم عاماً دراسياً موفقاً مكللاً بالنجاح والتميز.


عدد الزيارات : 972

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.