X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة نوفمبر 15, 2018
تنظيم ورشة "عصف ذهني "حول تطوير العمل في العمليات المركزية بالداخلية
  • الخميس, نوفمبر 15,2018

تنظيم ورشة "عصف ذهني "حول تطوير العمل في العمليات المركزية بالداخلية

نظمت  الإدارة  العامة للعمليات المركزية الاتحادية بالتعاون مع إدارة الجودة ومركز وزارة الداخلية للابتكار ورشة عمل ( عصف ذهني ) لمناقشة الهيكل التنظيمي الجديد والمهام والأعمال والأدوار التي تقوم بها الإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية، والإدارات التابعة لها، وذلك في الاجتماعات بمقر الوزارة.

وتهدف الورشة إلى الارتقاء  بالعمل الأمني والشرطي  لمواكبة المستجدات والمتغيرات والتعامل معها بكفاءة عالية واحترافية، لحماية المكتسبات الوطنية التي حققتها الدولة في كافة المجالات. 

حضر الورشة العميد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي مدير عام العمليات المركزية الاتحادية ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وجميع العاملين في الإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية بالوزارة.

وأكد العميد الطنيجي في كلمة له، أن العمل في الإدارة العامة يتطلب بذل المزيد من الجهود والطاقات الفكرية لتفعيل الهيكل التنظيمي، ومعرفة المهام والأدوار المناطة بكل إدارة، ومؤشرات الأداء والأهداف الإستراتيجية التي تخدم العمل الأمني والشرطي بوزارة الداخلية.

وقال إن المهام والمسؤوليات التي تقع على عاتق الإدارة والعاملين فيها، تتطلب منا جميعاً أن نكون على معرفة تامة بالمهام وبالاختصاصات والأدوار الواجب القيام بها، والخروج في النهاية بمعارف ومعلومات تسهم في تطوير العمل الشرطي، مؤكداً أهمية التعاون في ما بين جميع الإدارات والعمل بروح الفريق الواحد، لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقنا بصورة مشرفة.

وأشار إلى أن الإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية هي إدارة إشرافية وتنسيقية من الناحية الفنية، تتولى إعداد ومتابعة الخطط الأمنية، وتقييم عمل القطاعات الأمنية في الإعداد لتمارين الأمن الداخلي، ووضع كافة الإجراءات المتعلقة بها، لرفع الأداء والارتقاء به وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.


بعد ذلك قام مديري الإدارات باستعراض الأدوار والمهام المناطة بها، وخططهم المستقبلية لتطوير العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات، والتعامل مع الأحداث الطارئة.


عدد الزيارات : 1647

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.