X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 24, 2017
شرطة الفجيرة تكرم الفائزين بجوائز التميز على مستوى المنطقة الأمنية
  • الاربعاء, مايو 24,2017

شرطة الفجيرة تكرم الفائزين بجوائز التميز على مستوى المنطقة الأمنية

احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بتكريم الفائزين بجائزة القائد العام ( للتميز ، أفضل رامي، أفضل مركز خدمة ، الفكرة الابتكارية ) وذلك بقاعة الإتحاد.
وتنقسم جائزة القائد العام للتميز إلى (4) فئات أولاً: الجوائز الوظيفية وعددها (12) جائزة، ثانياً: الجوائز المؤسسية وعددها (4) جوائز مؤسسية، وثالثاُ: الجوائز المشتركة وعددها (3) جوائز، رابعاً: الجوائز الخارجية وهي الجوائز الموجهة للمجتمع جائزة واحدة أي بمجموع (20) جائزة تميز.
وتهدف جائزة أفضل رامي على مستوى منطقة الفجيرة الأمنية إزكاء روح المنافسة الشريفة بين الإدارات والأفراد وإعطاء الفرصة للمشاركين لبيان مهاراتهم واستغلالها الاستغلال الأمثل.
كما تهدف جائزة أفضل مركز خدمة إلى إسعاد المتعاملين على مستوى المنطقة الأمنية والبالغ عددها (16) مركز تماشياً مع التزام حكومة دولة الإمارات بأن تكون من أفضل دول العالم 2021 وتحقيقاً للهدف الإستراتيجي الخامس لوزارة الداخلية تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة من خلال توفير خدمات ذات جودة عالية ترقى فيها إلى المستويات العالمية.
وجائزة الفكرة الابتكارية تشجع العاملين على الابتكار في العمل الشرطي.
وفي نهاية الحفل كرم سعادة اللواء / محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة الفائزين بالجوائز من الإدارات الشرطية على مستوى المنطقة الأمنية وشرطة الفجيرة والضباط وصف الضباط والأفراد والمدنين والعنصر النسائي.
وأكد اللواء بن غانم ان هذا التكريم يأتي من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة الفجيرة على تشجيع كافة منتسبيها على بذل مزيد من الجهد والعطاء في العمل وغرس ثقافة التميز في بيئة العمل وروح المنافسة الشريفة على مستوى كافة الإدارات الشرطية وعلى مستوى الموظفين وفق رؤية وإستراتيجية وزارة الداخلية.
حضر التكريم العميد / محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام والعميد / مبارك ربيع بن سنان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب والعميد / حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية والعميد دكتور / أحمد علي الصغيري نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب والعقيد دكتور / سليمان سعيد المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة ومدراء الإدارات بالقيادة والضباط.


عدد الزيارات : 1297

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.