X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 15, 2017
بدء اجتماع لجنة التوعية المرورية بدول التعاون الخليجي
  • الاثنين, مايو 15,2017

بدء اجتماع لجنة التوعية المرورية بدول التعاون الخليجي

ناقشت لجان التوعية المرورية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مذكرة الأمانة العامة ، وقرارات وزراء الداخلية بدول المجلس فى مجال التوعية المرورية ،وتقارير فعاليات وأنشطة أسبوع المرور.

كما ناقشت جلسات العمل مسودة الاستراتيجية الإعلامية التوعوية المرورية على مستوى دول المجلس التي سيتم عرضها على المدراء العامون للمرور في الاجتماع القادم في صيغتها النهائية ، والخطة الاعلامية للتوعية المرورية والمتضمنة الاستعداد لأسبوع المرور الخليجي للعام المقبل الذي يقام تحت شعار " حياتك أمانة " المزمع انطلاقة في مارس عام 2018.

جاء ذلك خلال اجتماع لجان التوعية المرورية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد صباح اليوم " الاثنين" في فندق سوفوتيل بأبوظبي .

وكان المقدم اسامة محمد بحر مدير إدارة الثقافة المرورية ، رئيس وفد مملكة البحرين رئيس الاجتماع تقدم بالشكر والتقدير إلى دولة الامارات العربية المتحدة على استضافة الاجتماع، وحسن الاعداد والتنظيم له، معرباً عن تمنياته بأن تكلل أعماله بالنجاح والتوفيق وأن تخرج توصياته محققة للأهداف المرجوة منه.

فيما رحب المقدم علي سعيد الشحي رئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإدارة العامة للتنسيق المروري رئيس وفد دولة الإمارات العربية المتحدة بوفود دول مجلس التعاون في بلدهم الثاني متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، معرباً عن أمله بأن يسهم الاجتماع في توحيد الرؤى والمفاهيم التوعوية بما يتفق مع الآمال والطموح التي يتطلع إليها قادة ومجتمعات دول مجلس التعاون.


عدد الزيارات : 1227

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.