• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يناير 26, 2020
تحت رعاية سيف بن زايد  معرض واجهة التعليم  ينطلق  في أبوظبي 10 فبراير
  • الاحد, يناير 26,2020

تحت رعاية سيف بن زايد معرض واجهة التعليم ينطلق في أبوظبي 10 فبراير

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تشهد أبوظبي انطلاق الدورة السادسة من معرض "واجهة التعليم" ومنتدى شباب الشرق الأوسط، خلال الفترة 10 و11 فبراير في فندق قصر الإمارات في أبوظبي. 

جاء الإعلان عن تفاصيل المعرض والمنتدى خلال مؤتمر صحفي، عقد في كلية الشرطة ، بمشاركة العقيد الدكتور عمر إبراهيم آل علي مدير مركز تنمية القادة بوزارة الداخلية ، وسعادة الدكتور سامر السماحي وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد لقطاع التخطيط والتطوير وسعادة المدير التنفيذي لموانئ أبو ظبي حمد المغربي ، وسعادة مريم أهلي المدير التنفيذي لواجهة التعليم. 

ويحظى المعرض والمنتدى خلال العام الجاري بدعم وزارة الداخلية بصفتها الشريك الاستراتيجي للمعرض، إلى جانب دعم وزارة التربية والتعليم، ويأتي من تنظيم شركة الإمارات لتنظيم المعارض وشركة "تورنت ميديا"، ويستقطب أكثر من 100 جهة عارضة من القطاعين الحكومي والخاص وبمشاركة كبرى الجامعات المحلية والدولية. 

ويوفر المعرض للمشاركين فرصة فريدة لتسليط الضوء على مؤسساتهم الأكاديمية، والبرامج الدراسية، والمنح التعليمية، وبرامج المساعدات المالية وغيرها من الخدمات التعليمية الأخرى للطلبة وأولياء الأمور وطلبة الجامعات والمؤسسات والهيئات العاملة في القطاعات التعليمية والإكاديمية. 
يرتكز المعرض في التوجه العام على رؤية الإمارات 2021 التي تستند على تطوير بيئة تعليمية رفيعة المستوى تتمثل في موائمة مخرجات التعليم واستشراف مهارات المستقبل في سوق العمل ، ليوفر منصة للعارضين لتقديم كل ما لديهم لخدمة التوجهات الاستراتيجية في التعليم من فرص دراسية وبرامج ومناهج طموحة تلبي تحقيق الهدف الاستراتيجي. 

وسيشهد المعرض انعقاد ثلاث فعاليات مصاحبة، هي المعرض الدولي، وورش عمل وندوات العارضين، ما يسهم في تعزيز مكانته كمنصة مثالية لمؤسسات وهيئات التعليم المحلية والدولية من مختلف أنحاء المنطقة والعالم لتسليط الضوء على العقول النيرة والمواهب اللامعة من الراغبين في متابعة دراساتهم العليا في مجموعة متنوعة من التخصصات لدى نخبة المؤسسات المرموقة في العالم ، وبهدف تحفيز وإلهام الشباب في المنطقة من خلال ما يطرح من أفكار ومعارف واستشارات من شأنها أن ترسم ملامح مستقبلهم الشخصي والمهني الوظيفي . 

وأشار العميد وليد الشامسي في كلمته بالمؤتمر إلى أن وزارة الداخلية حريصة على دعم مثل هذه الفعاليات الهادفة وذلك من منطلق المسؤولية المجتمعية للوزارة ولتعزيز دورها في دعم التوجهات التي ترتقي بفئات المجتمع علماً وحضارة، مؤكداً أن مثل هذه الفعاليات تؤثر إيجاباً في تنمية النشء وتساعدهم في بناء مستقبل أفضل. 

وقال أن كلية الشرطة تعد أحدى الصروح الاكاديمية العريقة وتقدم مناهج وبرامج ومسارات ذات الصلة باجتياجات المجتمع والعمل الشرطي ، وترفد الوطن بالكوادر الوطنية المؤهلة التي تسهم في بناءه وتنمية مسيرته المظفرة ،مضيفاً أن الكلية معنية بتعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع مختلف الهيئات والمؤسسات الوطنية التربوية والاكاديمية وصولاً لتحقيق الأهداف الاستراتيجية . 

وأكد أهمية تضافر كل المؤسسات والهيئات الاكاديمية بصورة تكاملية ضمن عمل موحد لنسهم جميعاً في رسم مستقبل أكثر اشراقاً لإبناءنا من طلبة العلم والمعرفة ووضعهم على الطريق الصحيح، من خلال تعريفهم بمثل هذه المعارض بالمؤسسات الأكاديمية، والبرامج الدراسية، والمنح التعليمية، وبرامج المساعدات المالية التي يمكنهم الاستفادة منها خلال مسيرتهم العلمية نحو المساهمة في بناء مستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة. 

مسيرة من التميز 

وانطلق معرض واجهة التعليم في نسخته الأولى عام 2014 بعدد 25 من العارضين وبنسبة زوار وصلت إلى حدود 3500 شخص في حين وصل الزوار عام 2018 في النسخة الخامسة إلى حدود 15 الف وبعدد 100 من العارضين الأمر الذي يؤكد تصاعد وتيرة تطور المعرض ليصبح من الاحداث التعليمية المتميزة محلياً وإقليميا وماضً في التوسع وتحقيق الريادة والتميز. 




عدد الزيارات : 587

التعليقات 3,812

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.