• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة مارس 17, 2017
" ساعد ": بدء استقبال المشاركات بمسابقة (#ابتكر_ويّانا) المرورية
  • الجمعة, مارس 17,2017

" ساعد ": بدء استقبال المشاركات بمسابقة (#ابتكر_ويّانا) المرورية

أعلنت شركة ساعد للأنظمة المرورية عن بدء استقبال المشاركات بمسابقة (#ابتكر_ويّانا) المرورية اعتباراً من يوم الأحد الموافق التاسع عشر من مارس الجاري وحتى السابع عشر من إبريل المقبل، على البريد الإلكتروني innovation@saaed.ae، وذلك بالشراكة مع مجلس الإمارات للشباب، ووزارة الداخلية ممثلة بمركز الابتكار ومجلس الشباب في مبادرة وطنية مشتركة لتعزيز دور الشباب وثقافة الابتكار في المجتمع.

وخصصت "ساعد" جوائز مالية للفائزين الثلاثة الأوائل عن أفضل ابتكارات مقدمة، حيث يمنح الفائز الأول 20 ألف درهم، فيما يمنح الثاني 10 آلاف درهم، أما الفائز الثالث يمنح 5 آلاف درهم، وسيتم إتاحة شروط ومعايير المسابقة عبر مواقع ساعد للتواصل الاجتماعي @UAESAAED.

وقال العميد مهندس حسين الحارثي رئيس مجلس إدارة ساعد، إن المسابقة تحفز أصحاب الابتكارات بشأن الحد من حوادث المرور وتقديمها على نحو يسهم في جهود التصدي لحوادث المرور حفاظاً على سلامة الجميع، وتحفيز وتشجيع الجمهور على الابتكار والإبداع وروح المبادرة في نطاق المسؤولية المجتمعية والشراكة بين المجتمع ومؤسساته.

ودعا الحارثي، المواطنين والمقيمين في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي من الفئة العمرية 15 إلى 35 عاماً إلى المبادرة والمشاركة في المسابقة بتقديم ابتكارات تساهم في التقليل من المخاطر الناجمة عن استخدام الهواتف والتطبيقات الذكية لفئة مستخدمي الطريق للحد من الحوادث المرورية، ولتعزيز دور وزارة الداخلية لتحقيق الرؤية الصفرية في أعداد الوفيات بالدولة.

ولفت على أن مثل هذه المسابقات من العوامل التي تساعد في نشر التوعية المرورية وتعريف المجتمع بمخاطر الحوادث، وحث السائقين والجمهور على الالتزام باشتراطات السلامة أثناء قيادة المركبات وعبور الطرق من خلال الأماكن المخصصة للمشاة.

وعلق النقيب مهندس محمد إبراهيم الظاهري، رئيس مجلس شباب وزارة الداخلية على المسابقة قائلا: إن إطلاق "ساعد "لهذه المبادرة يجسد المشاركة المجتمعية ووضع حلول ابتكارية وقابلة للتطبيق للإسهام في تقليل الحوادث المرورية حماية للمجتمع من مخاطرها.

وحث الشباب المبدع إلى المشاركة بفعالية في المبادرة عبر اقتراح مشاريع وحلول تقنية وتكنولوجية وأخرى للإسهام في الحد من الحوادث المرورية، على أن تكون هذه الحلول قابلة للتطبيق وسهلة الاستخدام، مشيراً إلى أنه سيتم تحفيز المبتكرين وتطبيق الابتكارات وقياس فعاليتها لاحقاً بشكل مستمر للخروج بنتائج إيجابية.


عدد الزيارات : 286

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية