X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 17, 2017
شرطة عجمان تنفذ مبادرة " مستقبلك بيديك " لصالح طلبة مدارس عجمان
  • الجمعة, مارس 17,2017

شرطة عجمان تنفذ مبادرة " مستقبلك بيديك " لصالح طلبة مدارس عجمان

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة " مستقبلك بين يديك " بهدف نشر الأمن والمسؤولية المجتمعية في المجتمع المحلي بالتعاون مع منطقة عجمان الحرة، وقام بتنفيذ المبادرة أفراد من قسم الشرطة المجتمعية والتي تستهدف طلبة المدارس في الإمارة، لتوعيتهم للنظر بالاختيارات السليمة لمستقبلهم وبناء شخصيات قوية، يأتي ذلك في إطار تحقيق الهدف الاستراتيجي الخامس لوزارة الداخلية والمتمثل بتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة. 
وصرح النقيب الدكتور. محمد أحمد السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية أن إطلاق مبادرة " مستقبلك بين يديك " جاء بهدف تحفيز طلبة المدارس وتقويم سلوكياتهم وبناء الشخصية القوية القويمة، من خلال اطلاعهم على أمثلة لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية، حيث تم إطلاع الطلبة على مسيرة حياة بعض النزلاء والسبل التي سلكوها حتى أودت بهم إلى المؤسسة العقابية والإصلاحية، ومن ثم لقائهم بشخصيات ناجحة قيادية من شرطة عجمان والاستماع لقصص نجاحاتهم لأخذ العبرة والعظة من أسباب النجاح وتحقيق الأهداف والطموحات من خلال السعي والمثابرة. 
وتم تنفيذ المبادرة بيوم مفتوح للطلبة مع ضباط وأفراد شرطة عجمان، بمشاركة طلبة من مدرسة الحميدية للتعليم الثانوي، ومدرسة النعمان بن بشير الثانوية، والمعهد العالي الإسلامي فئات المرحلة الثانوية، ومن ثم قيامهم بجولة برفقة الشرطة المجتمعية في المؤسسة العقابية والإصلاحية، ومركز شرطة المدينة الشامل للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الشرطة والجهود المبذولة لحفظ الأمن والأمان لتحفيزهم على مزيد من الجهد والمثابرة لتأمين مستقبل أفضل لحياتهم. 
وفي ذات السياق أكد النقيب د. محمد السويدي أن قسم الشرطة المجتمعية سيعزز التواصل مع إدارة المدارس لمتابعة الطلبة بعد انتهاء المبادرة لدراسة أثر المبادرة على مستوياتهم العلمية، مضيفاً أن المبادرة ستستمر لثلاثة أعوام واستقطاب عدد أكبر من الطلب. 
وفي ختام المبادرة كرم سعادة قائد عام شرطة عجمان إدارة منطقة عجمان الحرة ممثلة بالشيخ محمد بن خالد القاسمي بصفته الراعي الرسمي للمبادرة، والطلبة المشاركين في المبادرة تقديراً لهم وتشجيعاً لبذل مزيد من الجهد في مسيرتهم التعليمية، مؤكدا على أهمية متابعة الطلبة لتجنيبهم السلوكيات الخاطئة التي قد تؤثر على مستقبلهم.


عدد الزيارات : 291

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.