X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 28, 2018
اللجنة العليا لـ"آيسنار أبوظبي 2018 " تلتقي الشركات المشاركة
  • الاثنين, فبراير 19,2018

اللجنة العليا لـ"آيسنار أبوظبي 2018 " تلتقي الشركات المشاركة

التقت اللجنة العليا لمعرض ومؤتمر "آيسنار أبوظبي  2018"  برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية رئيس اللجنة العليا مع عدد من المديرين التنفيذين للشركات والمؤسسات المشاركة في الدورة الثامنة للمعرض.

ويهدف اللقاء إلى تبادل وجهات النظر حول الاستعدادات الاخيرة لانطلاق الحدث الدولي ، والتباحث حول عدد من القضايا اللوجستية والفنية لضمان  نجاح الحدث بما يعكس الصورة الطيبة السمعة المرموقة التي وصلها المعرض. 

تجدر الإشارة إلى أن "آيسنار أبوظبي 2018" سيقام خلال الفترة من 6 إلى 8 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" بتنظيم وزارة الداخلية وبالتعاون مع شركة "ريد للمعارض"، ، ومن المتوقع أن يشهد المعرض مشاركة 600 جهة عارضة من 55 دولة، إضافةً إلى أكثر من 200 وفد ومشتري من الحكومات، وحضور حوالي 23 ألف زائر من دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم.

كما تنظم وزارة الداخلية "مؤتمر الإمارات الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر 2018" بمصاحبة آيسنار 2018 "  تحت عنوان "التسامح والوسطية والحوار في مواجهة التطرف" وخلال نفس الفترة. 

ويضم المعرض ثلاث فعاليات متخصصة تقام تحت مظلته وهي "معرض أمن المعلومات الشرق الأوسط"، وهو النسخة الإقليمية لمعرض أمن المعلومات في أوروبا، إضافة إلى "المنتدى العالمي لأمن وسلامة الفعاليات" (ME3S)، و"معرض الوقاية من حالات الطوارئ والكوارث" (EmDi)

ويهدف المعرض إلى استكشاف أفضل الممارسات العالمية في مجال الأمن والسلامة على المستوى الوطني خلال منتديات حماية البنية التحتية الحرجة ومستقبل الشرطة ومراقبة الحدود، والدورات الثانية من الحدثين اللذين تم دمجهما ضمن المعرض "أمن المعلومات الشرق الأوسط والمنتدى العالمي لأمن وسلامة الفعاليات (ME3S)" فضلاً عن معرض "الاستجابة لحالات الطوارئ والوقاية من الكوارث (EMDI)."


عدد الزيارات : 683

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.