X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 08, 2019
مناقشة الجوانب الفنية والتنظيمية لبطولة الشرطة لسباق الطريق الـ ٤٣
  • الثلاثاء, اكتوبر 08,2019

مناقشة الجوانب الفنية والتنظيمية لبطولة الشرطة لسباق الطريق الـ ٤٣

عقد اتحاد الشرطة الرياضي اجتماع فني، لمناقشة اللائحة الفنية والتنظيمية لبطولة الشرطة لسباق الطريق الـ ٤٣ برئاسة العميد أحمد حمدان الزيودي عضو مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي و بحضور العميد عارف الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وذلك بمقر القيادة العامة لشرطة الفجيرة.

حضر الاجتماع مديري ومسؤولي الفرق؛ المشاركة في البطولة التي تقام على كورنيش الفجيرة لمسافة 12 كيلو متر، يوم 28 أكتوبر الجاري، بمشاركة فرق تمثل القيادات العامة للشرطة بالدولة وقطاعات وزارة الداخلية.

تم خلال الاجتماع مناقشة اللائحة التنظيمية الداخلية للبطولة والجوانب الإدارية والفنية وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لإنجاح البطولة واستعدادات الفرق للمشاركة فيها، وكيفية احتساب النتائج للفرق والفردي لتحديد الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى.

وأكد العميد عارف الريس إن اتحاد الشرطة الرياضي؛ وانطلاقاً من حرص القيادة الشرطية يسعى دائماً إلى تطوير الألعاب والبطولات الرياضية، بما يتناسب والأهداف المرجوة منها، إيماناً منه بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة، مؤكداً أن البطولات الرياضية للشرطة تشهد تطوراً ملحوظاً على جميع الصعد، وسعياً من إدارة اتحاد الشرطة الرياضي على تحقيق إستراتيجيته ورسالته الهادفة إلى نشر الرياضة بين الجميع.


عدد الزيارات : 1133

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.