X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 19, 2017
"مدني رأس الخيمة " يختتم بنجاح حملة سلامة وسائل النقل
  • الاربعاء, يوليو 19,2017

"مدني رأس الخيمة " يختتم بنجاح حملة سلامة وسائل النقل

اختتمت ادارة الدفاع المدني في رأس الخيمة الحملة التوعوية سلامة وسائل النقل واستهدفت اصحاب المركبات والسائقين بالتعاون مع الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.
وتم توزيع أكثر من 1000 كتيب توعوي للشريحة المستهدفة تتضمن اهم الارشادات والنصائح المتعلقة بالوقاية من حرائق المركبات واشتراطات السلامة العامة فيها.

وأكد العقيد علي المهبوبي نائب مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة أن تنفيذ هذه الحملة يأتي في إطار الجهود التوعوية التي تنفذها الادارة تماشيا مع توجيهات وزارة الداخلية الساعية لرفع مستوى الثقافة الوقائية لكافة فئات وقطاعات المجتمع وتنفيذا لتعليمات العميد محمد عبد الله الزعابي مدير الادارة.

وأضاف أن فريق العمل قام بتوزيع الكتيبات التوعوية في محطة فحص السيارات الشامل وفي محطة فحص المركبات الثقيلة في المرور القديم إلى جانب توزيعها على المراجعين لإدارتي ترخيص الآليات والسائقين والمرور والدوريات.
وأشار الى ان الكتيبات تضمنت مجموعة منوعة من الارشادات والنصائح والتوجيهات لأصحاب المركبات تحثهم فيها على اتباع الاجراءات والخطوات الاحترازية التي من شأنها منع اندلاع الحرائق في مركباتهم مع ابراز أهمية توفير طفاية حريق في كل مركبة لاستخدامها في حالات الطوارئ، لافتاً إلى أن الحملة حققت أهدافها من خلال تعاون الجمهور معها وتفاعلهم مع الإرشادات التي وجهها لهم فريق العمل المختص


عدد الزيارات : 1156

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.