• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة ابريل 18, 2019
تخريج الدورة التأسيسية للمراقبة الإلكترونية الشرطية في الداخلية
  • الثلاثاء, ابريل 16,2019

تخريج الدورة التأسيسية للمراقبة الإلكترونية الشرطية في الداخلية

شهد العميد الدكتور صلاح عبيد الغول مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية حفل تخريج الدورة التأسيسية للمراقبة الشرطية الإلكترونية التي شارك فيها 50 منتسباً من الضباط و ضباط صف بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة الذي أقيم في قاعة المحاضرات بمقر الوزارة.

حضر الحفل العقيد الدكتور عبدالعزيز خميس الشامسي مدير إدارة الرعاية و المتابعة الشرطية الاتحادية، و العقيد عبدالله راشد المزروعي مدير إدارة الشرطة المجتمعية الاتحادية، و المقدم الدكتور علي مبارك الزعابي نائب مدير إدارة الرعاية و المتابعة الشرطية الاتحادية، ومديري الإدارات و المراكز في الإدارة العامة لحماية المجتمع و الوقاية من الجريمة.

ورحب العميد الدكتور صلاح الغول في كلمة له بالحضور وأكد على أهمية مشروع المراقبة الالكترونية، الذي يحظى بدعم واهتمام من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والقيادات الشرطية، لافتاً إلى ضرورة تطبيق هذا المشروع بنجاح لمواكبة الدول المتقدمة في هذا المجال.

وفي ختام الحفل قام العميد الغول بتوزيع الشهادات على الخريجين.


عدد الزيارات : 228

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟