• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة مايو 24, 2019
الداخلية تنظم إفطارا جماعياً لكبار المواطنين والأيتام بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة
  • الجمعة, مايو 24,2019

الداخلية تنظم إفطارا جماعياً لكبار المواطنين والأيتام بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة

نظمت الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بوزارة الداخلية وبالتعاون مع مصرف ابوظبي الإسلامي مبادرة الإفطار الجماعي وكسوة العيد لكبار المواطنين و الأيتام وأسرهم في دار رعاية المسنين ودار الرعاية الاجتماعية للأطفال ومركز حماية المرأة وواحات الرشد، وذلك بدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة.

وتأتي هذه المبادرة بالتزامن مع الاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف يوم 19 رمضان من كل عام للتذكير بأعمال المغفور له بإذن الله " الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان" طيب الله ثراه الخيرة والإنسانية وتسليط الضوء على القيم النبيلة التي جسدها من خلال أعمال الخير والعمل الإنساني. 

حضر المبادرة الأستاذة مريم القطري مدير دار رعاية المسنين بالشارقة والرائد أحمد عبيد الحاج مدير فرع الفعاليات والمتقاعدين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة والملازم أول راشد اللاغش مدير فرع العلاقات العامة بوزارة الداخلية و عدد من الضباط و الأفراد بالوزارة، وممثلين مصرف ابوظبي الإسلامي.

واشتملت المبادرة على تنظيم الإفطار الجماعي مع كبار المواطنين والأيتام وأسرهم بالإضافة إلى توزيع كسوة العيد من قبل وزارة الداخلية ومصرف ابوظبي الإسلامي.

وأكد العقيد محمد بطي الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية حرص الوزارة على تنفيذ المبادرات الإنسانية والخيرية والمجتمعية لكافة شرائح المجتمع وتعزيز أواصر الشراكة المجتمعية مع الجهات الحكومية و الخاصة. 

وقال إن مشاركة مصرف ابوظبي الإسلامي مع وزارة الداخلية في تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية تهدف إلى تحقيق أهداف رؤية قيادتنا الرشيدة في تقديم كافة أشكال المساعدة للمحتاجين، وتنبع من التزامه تجاه أفراد المجتمع، وهي جزء من عدة مبادرات أخرى تأتي في سياق المسؤولية المجتمعية.  

وتوجهت مريم القطري مدير دار رعاية المسنين بالشارقة بالشكر والامتنان لوزارة الداخلية ومصرف أبوظبي الإسلامي على مبادرتهم الكريمة والمتميزة بتنظيم زيارة للمنتسبين في الدار والمشاركة في الفرصة التطوعية " بركة الدار " والفطور الجماعي معهم وتوزيع الهدايا النقدية والعينية مما كان له الأثر الطيب والايجابي في نفوس آباءنا وأمهاتنا، متمنية دوام التوفيق والنجاح والتواصل معهم لإدخال البهجة والسرور في نفوس كبار المواطنين والأيتام .

وقال عادل الزرعوني رئيس مجلس إدارة المسؤولية المجتمعية في مصرف أبوظبي الإسلامي، أن مشاركة المصرف تأتي استكمالاً للبرامج والمشاركات المجتمعية التي نقوم بتنفيذها خلال الشهر الكريم، والتي من شأنها تفعيل مفهوم المسؤولية المجتمعية، والتأكيد على دور المصرف في خدمة أفراد المجتمع، ومد جسور التعاون والتواصل معهم،  في مختلف المناسبات خاصة كبار المواطنين والأيتام، مؤكداً حرص المصرف على التعاون مع الجهات الوطنية المتعلقة بجوانب العمل الإنساني والتطوعي، الذي يستهدف خدمة مختلف شرائح المجتمع.


عدد الزيارات : 167

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟