• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 14, 2019
منتخب شرطة الإمارات يحصل على 6 ميداليات ذهبية في بطولة الصين للألعاب الشرطية 2019
  • الاربعاء, اغسطس 14,2019

منتخب شرطة الإمارات يحصل على 6 ميداليات ذهبية في بطولة الصين للألعاب الشرطية 2019

توج منتخب شرطة الإمارات بـ 6 ميداليات ذهبية في بطولة الصين للألعاب الشرطية (World Police and Fire Games 2019) ضمن منافسات الجيوجيستو، حيث حصل الملازم عبيد خميس الكعبي على ميداليتين ذهبيتين والرقيب أول سلطان عادل طويرش على ميداليتين ذهبيتين وكذلك حصل المساعد أول سالم حسن الحوسني ميداليتين ذهبيتين في انجاز إماراتي جديد يعكس اهتمام القيادة الشرطية وحرصها على التفوق في كافة الميادين.

وكانت البطولة انطلقت في الثامن من الشهر الحالي على أن تختتم في الثامن عشر من نفس الشهر بمشاركة عالمية واسعة في البطولات والمسابقات التي تضمها وتقام فعالياتها مرة كل سنتين وفق المنافسات الأولمبية العالمية.

وأكد العميد محمد حميد دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي أن توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لها الدور الكبير في تحقيق هذا الانجاز والذي يعكس ما يتمتع به منتسبو شرطة الإمارات من مستوى متميز في التدريب والانضباط، ودعم سموه المتواصل لكافة أنشطة وبرامج الاتحاد الذي يعمل على رفع كفاءة أعضاء الفرق الرياضية للوزارة من خلال توفير كافة الإمكانات المادية والبشرية التي ساهمت في نجاح خطط وبرامج الإعداد وصقل المهارات، مما كان له الأثر البارز في الحصول على المراكز المتقدمة في مختلف البطولات.

وقال إن ما حققه منتخب شرطة الإمارات للجوجيتسو في هذه البطولة الدولية يعتبر إنجاز رياضي جديد يعكس النهضة الرياضية التي تعيشها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتجسيدا لما تتمتع به الفرق الرياضية في وزارة الداخلية من إصرار على إحراز مراكز متقدمة في البطولات الرياضية على الصعيدين الإقليمي والدولي، مقدماً الشكر للقيادات العامة للشرطة بالدولة على دعهم للاعبين لتحقيق استراتيجية الوزارة في تطوير رياضة الجيوجيستو.

وأوضح أن رياضة الجوجيتسو بالدولة وصلت إلى العالمية حتى أصبحت العاصمة أبوظبي علامة فارقة في رياضة الجوجيتسو في العالم بفضل الدعم اللامحدود من قبل القيادة العليا الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تطويرها وتحققيها نجاحات جماهيرية ،وهو دليل على الحرص والمتابعة التي تحظى بها رياضة الجوجيتسو في الدولة وغيرها من الرياضات التي تسهم في تعزيز قدرات ومهارات الأشخاص.


عدد الزيارات : 357

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟