• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 05, 2019
وفد هندي يطلع على جهود الداخلية في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر
  • الاثنين, اغسطس 05,2019

وفد هندي يطلع على جهود الداخلية في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر

اطلع وفد من وزارة الداخلية فى جمهورية الهند برئاسة بونيا ساليلا سريفا ستافا أمينة مشتركة لسلامة المرأة في وزارة الداخلية الهندية، على تجربة وزارة الداخلية بدولة الإمارات وجهودها في مجال مكافحة الاتجار بالبشر، والتدابير والإجراءات الأمنية التي تتبعها الوزارة في مكافحة هذه الجرائم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها أمس الوفد الهندي إلى الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بالوزارة ، حيث التقى مع العقيد خبير حمد راشد الزعابي نائب رئيس لجنة مكافحة جرائم الاتجار بالبشر بالوزارة، وعدد من أعضاء اللجنة.

وقدم النقيب الدكتور عبدالله علي الحفيتي عضو اللجنة عرض موجز للقانون وتعديلاته لعام 2015 والتشريعات التي أصدرتها الدولة لمكافحة جريمة الاتجار بالبشر والإجراءات الوقائية والتدابير الأمنية في مجال مكافحة هذه الآفة العالمية والاتفاقيات الدولية التى وقعتها الدولة مع العديد من دول العالم .

وقام العقيد خبير حمد راشد الزعابي بالرد على جميع الاستفسارات والأسئلة وقدم شرح موجز عن جهود الوزارة في تأهيل وتدريب وصقل خبرات ومهارات العاملين في هذا المجال للتصدي لهذه الظاهرة العالمية، إضافة إلى الحملات التوعوية التي تنظمها وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر.


عدد الزيارات : 138

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟