• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يناير 09, 2020
53 ورشة لجائزة سمو وزير الداخلية خلال 2019
  • الخميس, يناير 09,2020

53 ورشة لجائزة سمو وزير الداخلية خلال 2019

نفذت الإدارة العامة للإستراتيجية وتطوير الاداء ممثلةً بإدارة التميزوالريادة خلال العام 2019 53 ورشة ودورة تدريبية لمعايير جائزة وزير الداخلية استعرضت خلالها آليات التقديم والتقييم والتهيئة والإستعداد لإستقبال المقيمين، وبلغ المجموع الكلي للمستفيدين من خطط نشر ثقافة التميز المؤسسي 1930 منتسباً .

و شملت الورش التعريف بالعديد من الموضوعات مثل دليل مرحلة المدير العام، و آلية تقييم مرحلة المدير العام، و آلية المشاركة في نظام التميز الالكتروني، و دليل مرحلة القائد، ودليل وزارة الداخلية للتميز (مرحلة الوزير ، مرحلة القائد)، كذلك عقدت ورش شرح آلية المشاركة في جائزة مركز سعادة المتعاملين وجائزة مراكز الشرطة، وورش تم تخصيصها لصياغة ملفات الترشح للجوائز (المؤسسية، الوظيفية)، وورش شرح معايير جائزة الجهة الرائدة، وورش شرح آلية تقييم واستلام ملفات المشاركة .

وأكد العميد محمد حميد دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنه بفضل القيادة الحكيمة والدعم اللامحدود من القيادات الشرطية حققت جائزة وزير الداخلية للتميز خلال الدورات الأربعة السابقة نجاحاً مميزاً.

وتابع الأمين العام إن قيادتنا حققت التميز، وأرست استراتيجية تحقق أرقى المستويات في الكفاءة والقدرة، والتي تتمثل في الأداء فائق الجودة، وجوائز وزير الداخلية تمثل مجموعة من القيم الراسخة التي يقوم على أساسها العمل في الوزارة وهي العدل والإنصاف والابتكار والشفافية والعمل بروح الفريق الواحد وروح المبادرة والنزاهة والتعلم والتحسين المستمر واستشراف المستقبل والريادة.

وأكد أن وزارة الداخلية وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تتبنى رؤى استشرافية وتطلعات مستقبلية لاستشراف المستقبل وفق منظومة التميز الحكومي لمواجهة التحديات من أجل الحفاظ على الريادة العالمية في ظل التنافسية الدولية التي تؤكد مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على سلم الترتيب العالمي.   

وقال العقيد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية أن  أهمية هذه الجائزة تأتي لدعم التوجه الإستراتيجي، والارتقاء بوزارة الداخلية، إلى مصاف الجهات الحكومية الرائدة في سباق التميز الحكومي من خلال تبني أفضل الممارسات ومعايير الجودة العالمية، للارتقاء بالعمل الأمني والشرطي إلى أعلى المستويات.



عدد الزيارات : 516

التعليقات 3,826

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.