X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 09, 2017
الدفاع المدني يفتتح مركز إسعاد المتعاملين بالفجيرة
  • السبت, سبتمبر 09,2017

الدفاع المدني يفتتح مركز إسعاد المتعاملين بالفجيرة

أفتتح اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، مركز إسعاد المتعاملين بالإدارة العامة للدفاع المدني بالفجيرة، بحضور العقيد حمد سعيد الريامي مدير إدارة شؤون الإطفاء والإنقاذ بالقيادة العامة للدفاع المدني والمقدم خالد ربيع الحمودي نائب مدير عام الدفاع المدني بالفجيرة، وعدد من الضباط.

وقال قائد عام الدفاع المدني إن السعادة هي أحد الأهداف السامية التي تسعى القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " لتحقيقها من خلال تقديم خدمات متميزة لكسب ثقة الجمهور، مشيراً إلى إن القيادة العامة للدفاع المدني تسعى بشكل مستمر إلى انتهاج أفضل الخطط والمبادرات الكفيلة بتقديم المستوى الراقي من الخدمات للمتعاملين، وفق رؤية وزارة الداخلية الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات وفق المعايير العالمية.

وأكد اللواء جاسم المرزوقي أن إسعاد المتعاملين يشكل أحد المحاور المهمة لعمل القيادة العامة للدفاع المدني من خلال تبني منهجية عمل تضع الأولوية لتطوير الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني لكسب ثقة جمهور المتعاملين.

وأشار قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، إلى مركز إسعاد المتعاملين الذي تم افتتاحه بالفجيرة يهدف إلى إسعاد المتعاملين، تعزيزا للبرنامج الوطني للسعادة والإيجابية بأن تكون السعادة أسلوب حياة ينعم به المواطنين والمقيمين في مجتمع الإمارات.


عدد الزيارات : 1935

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.