X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ديسمبر 09, 2016
وفد الاتحاد الدولي للشرطة يطلع على الاستعدادات دورة الألعاب الأولمبية الثانية
  • الجمعة, ديسمبر 09,2016

وفد الاتحاد الدولي للشرطة يطلع على الاستعدادات دورة الألعاب الأولمبية الثانية

اطلع وفد الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة برئاسة ساندرو ديركس الأمين العام للاتحاد على التحضيرات والاستعدادات الجارية التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشرطة، وهي التظاهرة الشرطية الرياضية العالمية والتي تقام خلال الفترة من 3 إلى 10 نوفمبر من العام القادم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث الذي عقدته اللجنة المنظمة للدورة في كلية الشرطة برئاسة العقيد وليد سالم الشامسي رئيس اللجنة المنظمة ومدير الدورة، بحضور رؤساء اللجان المنظمة للدورة ،والعميد لوندونيو جونزالو عضو المكتب التنفيذي ،والعقيد خالد علي النجار الأمين العام المساعد ومدير المكتب الرئاسي، والعقيد خالد عبد العزيز الخياط عضو اللجنة الفنية، والمقدم طارق سالم السداني المدير الفني بلجنة العلاقات العامة والتسويق، والمقدم بدر الخبيزي عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة .

تم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بتنظيم الدورة، ومناقشة الجوانب الفنية المعتمدة، وكافة الجوانب الإدارية والتنظيمية والفنية والقانونية والإعلامية والمقترحات والملاحظات والإجراءات التي يجب اتخاذها للمساهمة في انجاح الدورة.

واطلع العقيد وليد الشامسي وفد الاتحاد الدولي على التحضيرات والاستعدادات الجارية والإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية، لتنظيم دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشرطة التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر عام 2017.

واستمع الوفد إلى شرح مفصل عن الدور والمهام التي تقوم بها اللجان العاملة واستعداداتها لتنظيم الدورة وأبدى وفد الاتحاد الدولي ارتياحه وإعجابه بما شاهده من استعدادات تؤكد حرص القائمين على تنظيم الدورة بالدولة على إنجاحها. 

وأثنى ساندرو ديركس الأمين العام للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة على الجهود التي تبذلها اللجنة العليا المنظمة للدورة واللجان التابعة لها لاستضافة الدورة مؤكدا أن تنظيم هذه الدورة يشكل تحدي كبير لذا يجب توفير الدعم اللازم والعمل معاً بروح الفريق الواحد لإنجاح الدورة وإخراجها بصورة لائقة تنال إعجاب جميع المشاركين فيها.

وتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى المسؤولين بوزارة الداخلية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيداً بالجهود المبذولة لإنجاح الدورة.

وأعرب العميد لوندونيو جونزالو عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي باعتباره رئيس الدورة السابقة عن امنياته بأن تحقق دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشرطة النجاح والتوفيق مؤكداً استعداد الشرطة الكولومبية للتعاون والتنسيق مع اللجنة المنظمة لإنجاح الدورة وإبرازها بصورة مشرفة تليق بمكانة وسمعة دولة الإمارات العربية المتحدة.

واصطحب العقيد وليد الشامسي وفد الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة ورؤساء اللجان بزيارة ميدانية لمقر حفل افتتاح وختام الدورة الذي يقام في ميدان التدريب بكلية الشرطة.


وفي الختام تم تبادل الدروع التذكارية بين اللجنة المنظمة ووفد الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة.


عدد الزيارات : 544

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.