X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 25, 2017
شرطة عجمان ومركز عجمان للاتصال يناقشان سبل تعزيز التنسيق والتعاون
  • الثلاثاء, ابريل 25,2017

شرطة عجمان ومركز عجمان للاتصال يناقشان سبل تعزيز التنسيق والتعاون

ترأس سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب القائد العام لشرطة عجمان اجتماعاً لمناقشة سبل تعزيز التعاون مع مركز عجمان للاتصال، بحضور سعـادة العقيد عبدالله سيف المطروشي نائب مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية، والسيد زبير الجنيدي مدير مركز الاتصال، والسيدة أماني المطروشي منسق أعمال مركز عجمان للاتصال، وذلك في إطار سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية والمتمثل بتعزيز رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة. 
رحب سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني بالحضور مشيداً بجهودهم المبذولة في تسهيل التواصل والاتصال بين مؤسسات حكومة عجمان، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين شرطة عجمان ومركز عجمان للاتصال. 
وتطرق سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان إلى أهمية ودور المركز في الإمارة، والذي دشنه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي تماشياً مع أولويات رؤية عجمان 2021 بهدف تعزيز نوعية وجودة وسرعة الخدمات المقدمة للمتعاملين. 
وفي ذات السياق تحدث السيد زبير الجنيدي مدير مركز الاتصال عن نشأة المركز، والخدمات التي يقدمها للمتعاملين والتي تتضمن الرد على استفساراتهم وتلقي الشكاوى والاقتراحات، بالإضافة إلى عمل استطلاعات حول رضا الجمهور وتعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص وتكوين شركات عمل وغيرها من المهام. 
وفي ختام الاجتماع دعا سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني إلى تبادل الخبرات بين شرطة عجمان ومركز عجمان للاتصال للارتقاء بالخدمات التي يقدمها الطرفين، كما شكر سعادته الحضور على جهودهم متمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم. 


عدد الزيارات : 566

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.