X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 27, 2017
هيئة التأمين تطلع على أفضل الممارسات بـ "الإعلام الأمني " بالداخلية
  • الاثنين, فبراير 27,2017

هيئة التأمين تطلع على أفضل الممارسات بـ "الإعلام الأمني " بالداخلية

اطلع وفد من هيئة التأمين، على التجربة الرائدة لإدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية، وعلى أفضل الممارسات المطبقة لديها وخاصة فيما يتعلق بآلية عمل مواقع التواصل الاجتماعي للوزارة، وتوظيف قنواتها لتعزيز الوعي الأمني والاجتماعي.

ورحب الرائد فواز علي مدير إدارة الإعلام الأمني، بالوفد الزائر وقدم لهم نبذة عن الإدارة، مشيراً إلى أنها تُعتبر ذراع الاتصال الحكومي لوزارة الداخلية، وتعمل على توظيف الخطاب الاعلامي وسرعة إيصاله للجمهور بمختلف وسائل الإعلام، بكل سرعة وشفافية وموضوعية.

وشاهد الوفد فيلماً حول إدارة الإعلام الأمني، بحضور رؤساء اقسام وأفرع التلفزيون، والإذاعة، والسمعة المؤسسية بالإدارة، حيث عرض الفيلم آلية عملها والخدمات التي تقدمها للجمهور من خلال منظومة متكاملة تشمل كافة أقسامها وأفرعها.

وقدم النقيب علي عبد الكريم المرزوقي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي بالإدارة، عرضاً عن الهيكل التنظيمي للإدارة، واستراتيجيتها، والمبادرات الاتحادية الإعلامية التي عملت على تنفيذها، واستعرض الجوائز المحلية والعالمية التي حصلت عليها الإدارة؛ نتيجةً لجهودها في تنفيذ أهداف واستراتيجية وزارة الداخلية.

وقدمت الملازم أول فاطمة الشحي رئيسة مركز مواقع التواصل الاجتماعي بالإدارة ، شرحاً حول اختصاصات المركز الذي يشمل نشر كافة أخبار وأنشطة وفعاليات وزارة الداخلية بسرعة ودقة ،ونشر الرسائل التوعوية لكافة شرائح المجتمع، وتعريف الجمهور بالخدمات التي تقدمها الوزارة بمختلف قطاعاتها، من خلال حسابات وزارة الداخلية moiuae#على (انستغرام وفيس بوك وتويتر ويوتيوب وغوغل بلس)، إلى جانب المبادرات المتنوعة مثل المسابقات والشخصيات الكرتونية وغيرها من الأفكار العصرية التي تواكب الذوق العام.

وأشارت إلى أن المركز يُعد جسراً حيوياً للتواصل بين الجمهور والوزارة، كما يسهم في تعزيز الوعي الأمني والاجتماعي، الأمر الذي أهله للحصول على عدد من الجوائز.

وفي نهاية الزيارة تقدم المستشار الاعلامي فيصل أحمد رئيس الوفد الزائر بالشكر، لتعاون إدارة الاعلام الامني مع هيئة التأمين في إطار سعيها إلى تطبيق أفضل الممارسات في المجال الإعلامي، وإتاحة الفرصة للاطلاع على تجربة الإدارة الثرية في هذا المجال.


عدد الزيارات : 500

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.