X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 14, 2017
لجان دورة " الألعاب الدولية الثانية للشرطة" تواصل استعداداتها للحدث العالمي
  • الجمعة, يوليو 14,2017

لجان دورة " الألعاب الدولية الثانية للشرطة" تواصل استعداداتها للحدث العالمي

تتواصل اجتماعات اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر القادم بأبوظبي للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لانطلاق هذا الحدث الرياضي العالمي في العاصمة أبو ظبي، وللتأكيد على جاهزية كافة اللجان العاملة لإنجاح هذه التظاهرة العالمية.

وناقشت اللجنة العليا عدد من الموضوعات المتعلقة بالاستعدادات والتحضيرات الجارية وما تم انجازه من أعمال مع بدء العد التنازلي لاستضافة الدورة، خلال اجتماع اللجنة الذي عقدته برئاسة العميد وليد سالم الشامسي رئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة بحضور رؤساء اللجان الفرعية في قاعة عمر بن الخطاب بمقر كلية الشرطة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة مؤشرات أداء اللجنة المنظمة واللجان الفرعية والخطوات التي تم اتخاذها لتحديث عملها وما أنجزته من أعمال متعلقة بحجوزات شركات الطيران الناقلة، وأماكن إقامة الوفود والفرق المشاركة ووسائل المواصلات لتأمين تنقل جميع المشاركين في الدورة.

وناقش المجتمعون الهيكل التنظيمي للجنة العليا واعتماد أعضاء اللجان وعدد الدول المشاركة في الدورة حتى الان.

وقدم مندوب الشركة المكلفة بتنفيذ حفل الافتتاح والختام عرض لفريق العمل والدور الذي يقوم به في الاعداد والتحضير لحفل الافتتاح والفقرات والأنشطة التي يتضمنها الحفل الذي يقام في كلية الشرطة. 


عدد الزيارات : 2180

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.