• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة سبتمبر 04, 2019
اجتماع اللجنة العليا لمبادرات عام التسامح بالداخلية
  • الاربعاء, سبتمبر 04,2019

اجتماع اللجنة العليا لمبادرات عام التسامح بالداخلية

ترأس اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، نائب رئيس اللجنة العليا لمبادرات عام التسامح 2019 بوزارة الداخلية اجتماعها الثالث بحضور كافة الأعضاء ، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الوزارة.

تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة نسبة إنجاز الخطة التشغيلية المسقطة على المحاور الرئيسية لمبادرات عام التسامح، وما تم تنفيذه وإنجازه من مبادرات في عام التسامح، وما يتم العمل عليه وفق الخطة التشغيلية المعتمدة من قبل اللجنة العليا في الاجتماعات السابقة.

واستعرض الاجتماع عدد من المبادرات المقترحة والأفكار الإبداعية التي تساهم في تعزيز مبادرات عام التسامح ومنظومة القيم الإنسانية النبيلة التي تعتبر ركيزة أساسية من ركائز الحضارة وتقدم المجتمعات

كما ناقشت اللجنة المشاركات والمبادرات الخارجية التي يتم تنفيذها مع عدد من الجهات والهيئات الحكومية ضمن مبادرات عام التسامح التي بدورها تعكس دور وزارة الداخلية وجهودها الفعالة في تعزيز مفاهيم التسامح و التعايش حيث تساهم في نشر روح السلام والتعاون بين الدول والمجتمعات


عدد الزيارات : 292

التعليقات 980

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.