X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 20, 2017
لقاء تحفيزي لخريجي الدفعة الـ 24 من ضباط المسار الوظيفي بالداخلية
  • الخميس, يوليو 20,2017

لقاء تحفيزي لخريجي الدفعة الـ 24 من ضباط المسار الوظيفي بالداخلية

التقى العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو وزير الداخلية بالإنابة ضباط المسار الوظيفي الدفعة الـ 24 بكلية الشرطة في قاعة المحاضرات بمقر الوزارة.

وقدم الأمين العام التهئنة للضباط الخريجين لاجتيازهم هذه المرحلة وانتقالهم لاخرى جديدة في مجالات العمل الشرطي الذي يشهد وبصورة دائمة متغيرات وتطورات ، وحث الخريجين على الاستمرار في تعزيز مسيرة الابداع والابتكار والعمل بجد واجتهاد وتطويرالقدرات عبر الدورات التدريبية التخصصية في مجال التميز والتخطيط الاستراتيجي، واستغلال الفرص المتاحة لهم لتطوير قدراتهم ومهاراتهم للارتقاء بالعمل الشرطي إلى أعلى المستويات.

وأكد حرص وزارة الداخلية وبتوجيهات من القيادة الشرطية على تأهيل وتدريب الكوادر البشرية والاستثمار فيها، إيماناً منها بأهمية العنصر البشري في الارتقاء بمجالات العمل الشرطي المختلفة بما ينعكس إيجاباً على أداء وزارة الداخلية، والوصول إلى تحقيق التميز المؤسسي.

ودعا ً الخريجين ليكونوا قدوة لزملائهم والالتزام بالعمل والانضباط ،والحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وحماية المكتسبات الوطنية التي تحققت في ظل قيادتنا الرشيدة متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

حضر اللقاء المقدم سيف فرج المنصوري القائم بأعمال نائب مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية، والرائد سعود ناجي النعيمي رئيس قسم المسار الوظيفي، وعدد من الضباط في الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية.


عدد الزيارات : 1592

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.