• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة مايو 23, 2019
ساعد   تحتفي بـ "اصحاب الهمم " بيوم زايد للعمل الإنساني
  • الخميس, مايو 23,2019

ساعد   تحتفي بـ "اصحاب الهمم " بيوم زايد للعمل الإنساني

برعاية الفريق سمو الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية احتفلت جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية أمس "الأربعاء" بيوم زايد للعمل الإنساني " التي خصصته للاحتفاء بـ"اصحاب الهمم" والايتام وذلك في فندق جميرا ابراج الاتحاد بأبوظبي.

ويأتي هذا الاحتفال إحياءاً لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه" وعرفاناً بدوره في تأسيس مسيرة العطاء الإنسانية في الدولة وفي إطار مشاركة الجمعية تلك الفئة الهامة ضمن منهجية التواصل المجتمعي في نفحات الشهر الكريم.

وتضمن حفل الإفطار الجماعي تكريم الشركاء والداعمين وعدد من المؤسسات التي تعنى بشؤون أصحاب الهمم

وأكد سعادة العميد مهندس حسين احمد الحارثي رئيس مجلس ادارة جمعية "ساعد للحد من الحوادث المرورية" أن الاحتفال بمثل هذه المناسبة يأتي اقتداءاً بنهج المغفور له بإذن الله " الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه وبهدف إحياء الممارسات الإماراتية الأصيلة وتعزيز التلاحم المجتمعي والتماسك والتكافل مع أصحاب الهمم بما يسهم في دمجهم في المجتمع.

وأوضح الحارثي ، أن حكومة الإمارات تولي بشكل خاص أصحاب الهمم وتعمل على تعزيز مهاراتهم وقدراتهم ، ونحن في "ساعد" كمؤسسة وطنية نعزز الجهود في هذا الإطار ممن خلال مساهمات مجتمعية تجلب السعادة وتنشر الروح الإيجابية بين صفوف أصحاب الهمم هذه الفئة الغالية على قلوبنا .

وقال أن يوم زايد للعمل الإنساني " نستعيد فيه إرث العطاء المستدام الذي أرساه مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ونهجة الراسخ من خلال منظومة عطاء متكاملة باتت متجذرة في صلب الثقافة المجتمعية والمؤسسية في الإمارات.

وقال سعادة جمال العامري المدير التنفيذي للجمعية إن احتفالنا اليوم يأتي بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين مؤكدين الحرص وأهمية الاهتمام بهذه الفئات الغالية من المجتمع ، ودعهم وتشجيعهم والعمل على ايجاد الفرص المناسبة لهم ليأخذوا موقعهم الطبيعي في المجتمع.

وقال أن يوم زايد للعمل الإنساني يعد فخرا لكل من ساهم في احيائه وتعزز مفهوم التكافل بين أفراد المجتمع وتؤكد على ما يتميز به شعب الإمارات من كرم وعطاء تجسيدا لقيم ومبادئ المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه ، كما يعد مناسبة لإطلاق العديد من المبادرات الإنسانية والخيرية الحيوية والنوعية والمجتمعية التي تنظمها المؤسسات العامة والخاصة والأهلية، مؤكداً الحرص في جمعية "ساعد" على الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة كل عام وبين أغلى الفئات علينا أصحاب الهمم .


عدد الزيارات : 193

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟