X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 12, 2017
كلية الشرطة تستقبل طلابها الجدد
  • الثلاثاء, سبتمبر 12,2017

كلية الشرطة تستقبل طلابها الجدد

استقبلت كلية الشرطة أبوظبي طلاب الدفعة الـ 32 المستجدة، و كان في استقبالهم العميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة، والعقيد خالد عبدالله حاجي الخوري نائب المدير العام، و مساعدوه ومدراء الإدارات والطاقم التدريبي وعدد من الطلبة المرشحين.

وأكد مدير عام الكلية حرص وزارة الداخلية على المساهمة في إثراء الوطن بالكوادر المواطنة المزودة بالعلم والمعرفة، للحفاظ على مكتسبات الوطن وتعزيز المسيرة الشرطية، مشيراً إلى أنه يوم حافل تشهده الكلية باستقبال فوج جديد من أبناء الوطن والذين قدمت لهم الكلية وفق رؤية واستراتيجية الوزارة كافة التسهيلات والوسائل لخدمتهم خلال فترة الدراسة والتدريب.

وأشار الشامسي إلى أن الإدارة وفرت كافة المستلزمات الضرورية، وتم إعداد طواقم التدريب والتأهيل على نحو يسهم في إثراء حياة الطلاب خلال مرحلة الانضمام للكلية.
وأضاف بأن الدراسة والتدريب في الكلية لمدة ثلاث سنوات ونصف، تقسم الدراسة الى تسعة فصول دراسية وتدريبية، تؤهل الطالب لنيل شهادة بكالوريوس علوم شرطية تطبيقية، متمنياً التوفيق والنجاح للطلبة المستجدين وداعياً إياهم لبذل الجهود في سبيل تطوير قدراتهم ومهاراتهم خدمة للوطن.


عدد الزيارات : 2835

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.