• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 15, 2019
الداخلية تنظم دورات تدريبية للتعريف بالوصايا العشر
  • الاثنين, يوليو 15,2019

الداخلية تنظم دورات تدريبية للتعريف بالوصايا العشر

نظمت إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة الداخلية دورات تدريبية للتعريف بالوصايا العشر المستوحاة من كتاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تشكل إطار عمل حكومي متقـــدم، وابتكار نهج ريادي في العمل المؤسسي والارتقاء به، والاستفادة منها في تطوير العمل بوزارة الداخلية.

شارك في هذه الدورات التي أقيمت في جميع الإمارات 164 منسباً من مديري الإدارات ونوابهم من مختلف قطاعات الوزارة والقيادات العامة للشرطة بالدولة.

وقال العميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية بالوزارة أن عقد هذه الدورات يأتي في أطار حرص وزارة الداخلية على الاستفادة من فكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ورؤيته الثاقبة وطــويلة المدى للعمل الحكومي باعتبارهما مدرسة وتجربة نموذجية لها مكانة رائدة في الأوساط الحكومية العالمية وتشهد عليها التجربة المتميزة لدولة الإمارات في التنمية والازدهار، ونجاحها في الوصول إلى أعلى تصنيفات التنافسية العالمية.


عدد الزيارات : 248

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟