X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 22, 2019
الدفاع المدني يطلق مبادرة " بيانات شبابية .. سعادة وإيجابية "
  • الجمعة, مارس 22,2019

الدفاع المدني يطلق مبادرة " بيانات شبابية .. سعادة وإيجابية "

أطلقت القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية الإستبانة الإلكترونية "بيانات شبابية .. سعادة وإيجابية "  بهدف استطلاع رأي الفئات الشابة والتي تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 35 عاماً في سبل تعزيز عمل الدفاع المدني ومجالات اختصاصه، وجمع أراءهم والمعلومات والبيانات التي تم الحصول عليها من خلال الإستبانة ، وتحليل تلك البيانات للوصول إلى الطريقة المثلى في طرح المبادرات والمشاريع التي تخدم هذه الفئات.

وأفاد اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني ، أن القيادة العامة للدفاع المدني تسعى من خلال إطلاق مبادرة " بيانات شبابية . سعادة وإيجابية " إلى تحديد السياسات والإجراءات وخطط العمل، التي تؤدي إلى تمكين الشباب، وإتاحة الفرص لهم من خلال توفير قاعدة بيانات لجميع الفئات الشابة بقطاع الدفاع المدني ، وعمل الدراسات اللازمة للوقوف على التحديات والصعوبات التي تحد من إنتاجيتهم ، واتخاذ الإجراءات الكفيلة لتحقيق الأهداف الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة بتمكين الشباب.

وأشار إلى أن الاستبانة تم إعدادها من قبل مجلس شباب الدفاع المدني بطريقة إلكترونية لضمان الوصول لأكبر شريحة من الفئات المستهدفة في سهولة ويسر ، لافتاً أنه تم تكليف إدارات وأقسام الموارد البشرية بالقيادة العامة للدفاع المدني والإدارات الإقليمية التابعة لها بالتنسيق والتعاون مع ممثلي مجلس شباب الدفاع المدني للتأكد من تعبئة الفئات الشبابية المستهدفة للاستبانة.


عدد الزيارات : 1984

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.