X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 11, 2017
انطلاق اختبارات اللياقة البدنية السنوي في قوات الأمن الخاصة
  • الثلاثاء, يوليو 11,2017

انطلاق اختبارات اللياقة البدنية السنوي في قوات الأمن الخاصة

انطلقت صباح أمس "الاثنين" اختبارات اللياقة البدنية "الربع الثالث" لمرتب قيادة قوات الأمن الخاصة في سيح المهب بمنطقة الذيد في الشارقة وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على رفع الجاهزية البدنية لمنتسبيها والارتقاء بالمستوى الرياضي لعناصر الشرطة.

شارك في الاختبارات العميد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي نائب قائد قوات الأمن الخاصة وعدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد بقيادة قوات الأمن الخاصة.

وقال العميد الطنيجي أن اختبارات اللياقة البدنية لمنتسبي وزارة الداخلية تهدف للارتقاء بالمستوى البدني لعناصر الشرطة، وتنمية الثقافة الرياضية ورفع الوعي لديهم، كما تهدف أيضاً لتنمية مفهوم الرياضة كنمط وأسلوب حياة.

وأكد حرص قيادة قوات الأمن الخاصة على رفع الجاهزية البدنية والنفسية لمنتسبيها بما يتلاءم مع ظروف العمل الشرطي التي تتطلب حضوراً قوياً بدنياً وذهنياً، إلى جانب توحيد المفاهيم والإجراءات في جميع القطاعات الشرطية، باعتماد توجيهات وبرامج تدريب وتمارين اللياقة البدنية الأكثر قابلية للتطبيق الفعلي.

وذكر إلى أن هذه الاختبارات تمت تحت إشراف ومتابعة فريق من إتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، تم اعداده بكل مهنية وجاهزية من خلال التدريبات التخصصية والميدانية التي خضع لها أعضاء الفريق، لافتاً إلى أن هذه الاختبارات تتكون من عدة محطات لابد من اجتيازها بالصورة المطلوبة، وتشمل الجري وتخطي الحواجز والوثب ورفع الأثقال وتمارين الظهر والبطن وغيرها.


عدد الزيارات : 1693

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.