• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة ديسمبر 12, 2019
ختام أعمال الاجتماع لفريق العمل المعني بمكافحة الإرهاب المشترك بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول جنوب غرب أسيا والمحيط الهادي في أبوظبي    
  • الخميس, ديسمبر 12,2019

ختام أعمال الاجتماع لفريق العمل المعني بمكافحة الإرهاب المشترك بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول جنوب غرب أسيا والمحيط الهادي في أبوظبي  

أوصى المشاركون في الاجتماع الرابع لفريق العمل المعني بمكافحة الإرهاب المشترك بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول جنوب غرب أسيا والمحيط الهادي بختام أعماله، بضرورة تعزيز التعاون الدولي بين جميع الدول الأعضاء والإنتربول وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال مكافحة الإرهاب وأماكن تواجد الإرهابيين وتجفيف منابع تمويله.

كما أوصوا بضرورة تشديد الرقابة على الحدود بين جميع الدول باستخدام قواعد بيانات الانتربول المتعلقة بجوازات السفر المسروقة والمزيفة، وأثنى المجتمعون على الدور الريادي الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة والجهود المتميزة التي تبذلها في هذا المجال. 

 

وألقى العميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية بوزارة الداخلية كلمة في ختام الاجتماع قال فيها إن الاجتماع أتاح الفرصة لنا جميعاً لتبادل الآراء والخبرات والنظر بعمق في قضايا لإرهاب التي تشكل خطراً كبيراً على أمن واستقرار مجتمعاتنا وإنه بفضل النقاشات المثمرة والآراء السديدة تم التوصل إلى نتائج وتوصيات تعكس التوجهات المشتركة لدولنا، لمكافحة ظاهرة الإرهاب.

 

وأضاف انه مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمكافحة الإرهاب وتجفيف منابع تمويله، ومواجهة هذه الظاهرة الخطرة التي تشكل تهديداً لأمن واستقرار دول العالم أجمع.

 

وتوجه في ختام كلمته بخالص الشكر والتقدير إلى جميع المشاركين في هذا الاجتماع على ما بذلوه من تعاون بناء، وجهد مخلص وصادق عبّر عن أهمية العمل الجماعي لمواجهة هذه الظاهرة والحرص المشترك على كل ما يحقق الأمن والاستقرار لدولنا؛ ويوفر الخير والتقدم لشعوبنا.

 

وألقى جورج سبير من المنظمة الدولية للشرطة الجنائية "الانتربول " كلمة في الختام توجه فيها بالشكر و التقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على كرم الضيافة و حفاوة الاستقبال وجهودهم المتميزة في تنظيم هذه الاجتماع مما كان له عظيم الأثر في إنجاحه كما شكر وفود الدول المشاركة في الاجتماع على الجهود التي بذلوها و المناقشات و الآراء التي قدموها خلال جلسات الاجتماع .

 

في الختام تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الوفود المشاركة في الاجتماع.



عدد الزيارات : 228

التعليقات 1,046

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.