X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 21, 2019
تكافل الداخلية وجامعة أبوظبي توقعان مذكرة تفاهم  تعاون مشترك ضمن برنامج "فزعه"
  • الاثنين, يناير 21,2019

تكافل الداخلية وجامعة أبوظبي توقعان مذكرة تفاهم تعاون مشترك ضمن برنامج "فزعه"

وقع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية وجامعة أبوظبي مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز علاقات تعاون مشترك بين الطرفين يتم من خلالها تقديم خدماتهما والمزايا الحصرية للعاملين في المؤسستين ضمن برنامج "فزعة".

وبموجب مذكرة التفاهم، سيتم تقديم خدمات برنامج "فزعه"؛ إحدى مبادرات صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، إلى موظفي جامعة أبوظبي، بينما ستقدم الجامعة من جانبها خصومات وامتيازات لحاملي بطاقة "فزعه". 

ووقع الاتفاقية عن وزارة الداخلية المقدم أحمد محمد بوهارون، المدير العام لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية والعضو المنتدب لفزعه، وعن جامعة أبوظبي الدكتور وقار أحمد مدير الجامعة.

وقال المقدم أحمد محمد بوهارون المدير العام لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية إن شراكة فزعه مع صرح أكاديمي رائد مثل جامعة أبوظبي، تأتي انطلاقاً من إيماننا الدائم بدعم مسيرة التعليم العالي وكل من يساهم في بناء جيل مثقف وواعٍ يحمل شهادته العليا ليرد الجميل إلى وطنه، ولأن شعارنا في برنامج فزعه هو " فزعه أسلوب حياة للسعادة والإيجابية " ، فإننا حرصنا على توفير أفضل الخدمات التي تحقق وترسّخ مفهوم السعادة والإيجابية في حياة الفرد.

وتنص مذكرة التفاهم على منح حملة بطاقة فزعة من الطلبة خصم يصل إلى 25% على رسوم الساعات الدراسية لبرامج البكالوريوس وبرامج الماجستير، بالإضافة إلى منح أعضاء فزعه ميزة التقسيط في دفع رسوم البرامج، وذلك في جميع فروع الجامعة في أبوظبي والعين ودبي ومركزها الأكاديمي في منطقة الظفرة ، وذلك دعماً لمفهوم التكافل الاجتماعي والاقتصادي بين أفراد المجتمع 

من جهته، أعرب الدكتور وقار أحمد عن سعادته بالشراكة التي جمعت جامعة أبوظبي بصندوق التكافل، مؤكداً على حرص الجامعة على إتاحة برامجها الأكاديمية أمام العاملين في الوزارة وتشجيعهم على المضي قدماً في مسيرتهم الأكاديمية ورفدها بدرجات تعليمية من واحدة من بين أفضل الجامعات المرموقة والمعتمدة عالمياً في المنطقة.

وأضاف: "حرصت جامعة أبوظبي على أن تتماشى برامجها الأكاديمية ومبادراتها العلمية والمجتمعية مع رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وأهداف الأجندة الوطنية، حيث حصدت العديد من الاعتمادات والتصنيفات العالمية المرموقة ووطدت شراكات وعلاقات تعاون مثمرة، ورفدت سوق العمل بكفاءات متميزة."

وتضم جامعة أبوظبي أربع كليات: كلية الآداب والعلوم وإدارة الأعمال والهندسة والقانون، وتوفر باقة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا من تخصصات الآداب والقانون والتعليم وإدارة الأعمال والإدارة والهندسة والعلوم.


ويشار إلى أن برنامج فزعة الذي يديره صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية يعد من برامج التكافل الوطنية الرائدة التي تطرح مجموعة متميزة من العروض والخدمات المساعدة والداعمة لأعضائها في مجالات عديدة كالتأمين على الحوادث الشخصية والإيجار المنتهي بالتملك والخصومات وغيرها من البرامج التي من شأنها أن تسهم في إسعاد الموظفين وتعزيز ثقافة الأداء الإيجابي لديهم. ويضم البرنامج العديد من العروض، والتي تشمل ثمانية أقسام هي السياحة والسفر والترفيه والمطاعم والصحة والجمال والسيارات ومبيعات التجزئة والأزياء والخدمات المالية والتدريب.


عدد الزيارات : 3130

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.