X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 23, 2019
تكريم محاضري برنامج الأمن الشرطي في الخدمة الوطنية بالداخلية
  • الاربعاء, يناير 23,2019

تكريم محاضري برنامج الأمن الشرطي في الخدمة الوطنية بالداخلية

كرم الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية مؤخراً محاضري برنامج الأمن الشرطي في الخدمة الوطنية بوزارة الداخلية، تقديراً لما بذلوه من جهود إيجابية أسهمت في دعم العمل المؤسسي، وتفانيهم وإخلاصهم في القيام بالمهام والواجبات الموكلة لهم على الوجه الأكمل، وذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته إدارة الخدمة الوطنية والاحتياطية الاتحادية في قاعة الاتحاد بمقر كلية الشرطة.

وأكد الفريق الشعفار في كلمة له بهذه المناسبة اهتمام وزارة الداخلية وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالكوادر الوطنية المتميزة، وتكريم المحاضرين الذين ساهموا في دعم دورات الخدمة الوطنية.

وقال إن هذا تكريم يأتي استكمالاً لنهجنا والتزامنا بتحقيق أرقى المستويات في الكفاءة والقدرة، والتي تتمثل في الأداء فائق الجودة ونشر ثقافة التميز في جميع القطاعات باعتبارهما ركيزتين أساسيتين في عملية التطوير والنجاح للتقدم نحو الأفضل في المجالات كافة وفق أرقى المعايير الدولية. 

وأكد أن العالم يشهد تحديات كبيرة تتطلب منا الاستعداد والجاهزية لمواجهة كافة المستجدات والمتغيرات، والتعامل معها بكفاءة عالية، لافتاً إلى أن رؤية قيادتنا في بناء الإنسان تحققت خلال فترة زمنية قصيرة، الأمر الذي يُعد محل فخر واعتزاز بشبابنا والدور الذي يقومون به في كافة مجالات مجتمعنا.

وأشاد بالدور الذي قام به محاضري برنامج الأمن الشرطي في الخدمة الوطنية، في إعداد وتأهيل وتدريب الشباب لحماية الوطن متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وقدم العميد أحمد عبدالله الخراز الزعابي مدير إدارة الخدمة الوطنية والاحتياطية الاتحادية، عرض للدور الذي تقوم به الإدارة وأبرز الانجازات التي حققتها، والجهود التي تبذلها لتحقيق العديد من التطلعات والمبادرات الخاصة بالخدمة الوطنية على مستوى وزارة الداخلية والقيادات الشرطية بالتنسيق مع اللجنة الاتحادية لتنفيذ قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية لوزارة الداخلية وهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة ومنها نشر ثقافة الخدمة الوطنية والولاء الوطني بين منتسبي الشرطة.

وفي الختام قام وكيل وزارة الداخلية يرافقه مدير إدارة الخدمة الوطنية والاحتياطية الاتحادية بتكريم محاضري برنامج الأمن الشرطي في الخدمة الوطنية بالوزارة.

حضر حفل التكريم العميد ركن خليفة حمد الكعبي مدير مديرية الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ، والعميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة،، والمدراء العامون ومدراء الإدارات وعدد كبير من الضباط بوزارة الداخلية.


عدد الزيارات : 3448

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.