X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 19, 2019
المجلس العلمي يناقش تطوير البرامج التعليمية بكلية الشرطة
  • الجمعة, ابريل 19,2019

المجلس العلمي يناقش تطوير البرامج التعليمية بكلية الشرطة

عقد المجلس العلمي لكلية الشرطة اجتماعه الثاني لعام 2019 برئاسة العميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة، رئيس المجلس العلمي، وذلك في قاعة الاجتماعات بمكتب المدير العام بمقر الكلية. 

حضر الاجتماع العميد خليفة علي النيادي نائب مدير عام كلية الشرطة، نائب الرئيس وأعضاء من المجلس العلمي، من جامعة الإمارات العربية المتحدة، وجامعة خليفة وكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وكلية الشرطة ووزارة الداخلية.

في البداية رحب العميد الشامسي بالحضور وشكرهم على تعاونهم وحرصهم للارتقاء بالخدمات المقدمة التي تتطلع لها القيادة العليا لتعزيز وزارة الداخلية بين مؤسسات الدولة بصفة عامة وكلية الشرطة خاصة، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح لخدمة الوطن.

وقدم نبذة مختصرة عن كلية الشرطة وطموحها وسعيها الدؤوب لبناء الأجيال وصناعة جيل المستقبل من قادة أمن الوطن المخلصين والمسلحين بالعلم والمعرفة والمهارة اللازمة لمواجهة التحديات والتصدي للجريمة.

ثم تطرق إلى التوجه الاستراتيجي لحكومة دولة الإمارات واستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى أن تكون الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.

كما استعرض نشأة وتطور كلية الشرطة والبرامج التدريبية والتعليمية الخاصة بها والهيكل التنظيمي للكلية واختصاصات المجلس العلمي.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة مصفوفة برنامج البكالوريوس والمساقات للطلبة المرشحين، وبرنامج الجامعيين والجامعيات وتم اعتماد البرنامج الجديد لدورة الجامعيين والجامعيات، واعتماد مواد الفصل الخامس التي تم تحديثها لبرنامج البكالوريوس.



عدد الزيارات : 1416

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.