X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 02, 2017
زيارة تفقدية لأنظمة الإطفاء والإنذار بمباني مشروع المارينا
  • السبت, سبتمبر 02,2017

زيارة تفقدية لأنظمة الإطفاء والإنذار بمباني مشروع المارينا

تفقد اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية أنظمة الإطفاء والإنذار الأساسية من "مرشات مياه" و"كاشفات دخان "و توزيعها في المشروع العقاري "المارينا سن ست باي "، للوقوف على الجاهزية ومدى مطابقتها لمعايير الوقاية والسلامة من الحريق في المباني قبل إشغالها بالسكان.

رافق اللواء المرزوقي في الجولة الرائد خالد جمعة مدير إدارة الحماية والوقاية والنقيب حمد المازمي نائب مدير إدارة الحماية والوقاية في القيادة العامة للدفاع المدني.

وأكد المرزوقي ضرورة انتقاء أفضل السبل لتعزيز وتوفير اشتراطات الوقاية والسلامة في المباني والمنشآت والحرص على تطبيق أفضل معايير السلامة واتخاذ التدابير الوقائية لتفادي مخاطر الحريق والمحافظة على الأرواح والممتلكات لتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة بكونها من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

وأشار قائد عام الدفاع المدني أن جاهزية أنظمة الإطفاء والإنذار في المباني والمنشآت تعد من أهم معايير الوقاية والسلامة في نظرا لخطورة الحرائق وما ينتج عنها من خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، مؤكداً أن سرعة اكتشاف الحريق وسرعة التدخل يساهمان في التقليل من الخسائر، داعياً إلى ترسيخ ثقافة الوقاية والسلامة لدى أفراد المجتمع، وتحويلها الى سلوك فردي وقائي، وتعريفهم بأهمية دور الدفاع المدني في تحقيق سلامتهم ووقايتهم من المخاطر.


عدد الزيارات : 1605

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.