• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة مايو 13, 2019
"الدفاع المدني "و" الإعلام الأمني "   يطلقان سلسلة من الافلام التوعية ضمن "رمضان آمن"
  • الاثنين, مايو 13,2019

"الدفاع المدني "و" الإعلام الأمني " يطلقان سلسلة من الافلام التوعية ضمن "رمضان آمن"

أطلقت القيادة العامة للدفاع المدني وإدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية سلسلة من الافلام التوعوية القصيرة في مجالات تعزيز الحماية والوقاية من الحرائق خاصة في البيوت والمنازل السكنية وذلك ضمن حملة " رمضان آمن".

وتتضمن الأفلام رسائل توعوية مصورة في مجالات الوقاية من حرائق المنازل ، وسبل الوقاية في المطابخ المنزلية ، واشتراطات السلامة في الخيم ، والاسعافات الأولية من الإصابات بالحرائق بالتعاون مع الإسعاف الوطني ،وأخرى تتعلق بأنواع الطفايات واستخداماتها.

وأكد العقيد محمد عبدالله التكاوي مدير إدارة الشؤون الإعلامية بالقيادة العامة للدفاع المدني الحرص أن الافلام التوعوية المنتجة تأتي ضمن فعاليات متنوعة ومستمرة ضمن خطة التوعوية الرئيسة للعام 2019 ، مشيراً إلى أن الحملات تستهدف كافة فئات المجتمع وذلك بمخاطبة الجمهور عبر كافة الوسائل الإعلامية المرئية والمقروءة والمسموعة.

واشار التكاوي إلى الهدف الرئيسي للحملات هو تعزيز جودة الحياة في مجتمع الإمارات والحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتكثيف جهود الوقاية والسلامة العامة لمواجهة المخاطر والتحديات، ونشر الوعي الوقائي بين أفراد المجتمع للحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم، لذا عملنا على تطوير محتوى واساليب توعوية سهلة الايصال إلى الجمهور الكريم .

فيما أوضح المقدم فواز علي عبدالله مدير إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية ، ان الإدارة تعمل على نشر رسائل الحملات التوعوية التي تطلقها الوزارة وذلك بالتنسيق مع كافة وسائل الإعلام ، مؤكداً الحرص على تنويع واثراء المحتوى الإعلامي لإعطاء زخم حقيقي للحملات بما يسهم في نشر الرسائل بصورة واسعة ولجميع المستهدفين.

وقال إننا نستخدم كافة الأطر الاعلامية المتاحة وأنه منذ بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، حرصت وزارة الداخلية، ممثلة في إدارة الإعلام الأمني، على مواكبة هذه الثورة المعلوماتية، واستثمارها في تعزيز الأمن والاستقرار المجتمعي، فضلا عن تعزيز الوعي لدى أفراد الجمهور بالسلوكيات السلبية.

وكانت القيادة العامة للدفاع المدني قد أطلقت خطة التوعية الرئيسية 2019 حيث بدأت بالحملة الرئيسة "سلامة دارك : التي تتضمن 4 حملات فرعية من بينها " رمضان أمن " مع بدء الشهر الفضيل ، وبذا تتنوع الحملات لتشمل كافة المواضيع الموسمية مع استهداف كافة شرائح المجتمع مع التركيز بشكل خاص على حماية الطفل ، حيث يحمل الشعار الرئيسي للدفاع المدني في عام 2019 " أطفالنا مسؤوليتنا"


عدد الزيارات : 118

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟